المحتوى الرئيسى

مفاجأة سارة.. ملعب منتخب الجزائر الجديد تحت أمر بلماضي

11/30 19:21

وجه عبد الرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة الجزائري، رسالة لمدرب منتخب بلاده جمال بلماضي ستمثل مفاجأة سعيدة له خلال الفترة المقبلة.

ويتعلق الأمر بأرضية ملعب وهران الجديد، الذي من المنتظر أن يستضيف مباريات منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، حيث أكد الوزير بشكل رسمي أن الملعب بات جاهزا لاستقبال مُحاربي الصحراء في المُستقبل القريب.

ويعاني أبطال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة منذ عام على وجه التحديد من مُشكلة عويصة بسبب عدم جاهزية ملعبهم الأسطوري "مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة "50 كلم غرب الجزائر العاصمة"، والذي تدهورت أرضيته بشكل غير مسبوق.

وجعل هذا الأمر زملاء رياض محرز عاجزين عن تقديم مُستوياتهم المعتادة، نظرا لنوعية العشب السيئة التي كانوا يلعبون فيها مبارياتهم مع محاربي الصحراء خلال الفترة الأخيرة.

وصرح سبقاق للتلفزيون الرسمي الجزائري، الثلاثاء، قائلا: "الملعب جاهز على جميع الأصعدة، وسنقوم بافتتاحه الرسمي خلال الفترة القادمة، وسيكون بمقدور الخضر النشاط فيه، والكلمة الأخيرة لجمال بلماضي، الذي سيُقرر إن كان الملعب يتناسب مع شروطه أم لا".

وكان "الكوتش جمال" قد أعلن في آخر مؤتمراته الصحفية أنه يريد اللعب في الملعب الجديد لوهران، لكن ذلك سيكون مؤجلا الى ما بعد شهر مارس/ آذار المقبل، موعد الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

يذكر أن مواجهة الدور الفاصل المؤهل للمونديال سيُقام في ملعب "مصطفى تشاكر" بقرار من بلماضي ولاعبيه الذين لا يريدون تغيير عاداتهم في أهم لقاء لهم خلال السنوات الماضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل