المحتوى الرئيسى

الحلقة 3 من "طعم الدنيا".. مرض نهال عنبر وطرد إيمان العاصى من مكتب المحاماة - اليوم السابع

11/30 19:04

استعرضت الحلقة الثالثة من حكاية "طعم الدنيا"، التي تعرض على قناة dmc، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" بطولة الفنانة إيمان العاصى، وإسلام جمال، وعدد من الفنانين، من إخراج أحمد يسرى، وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ، وإبراهيم ربيع ، أحداثاً مختلفة.

حيث طلب أحد المحامين المشهورين وهوغريم حازم - كمال أبو رية، أن يقابل محمد على رزق المحامى الذى يعمل مع أبو رية، وطلب منه أن يعمل معه في مكتبه، ويقدم له 3 أضعاف من مرتبة، في نظير أن يعطيه ملف قضية "الرافعى" ويعمل ضد كمال أبو راية .

 ثم تعرضت نهال عنبر والدة إسلام جمال لوعكة صحية، أثناء عمله مع إيمان العاصى في مكتب المحاماة، ليضطر أن يذهب لها، لتذهب معه إيمان حتى تطمئن عليها، لتجد طليقة إسلام جمال – رشا بن معاوية هناك، ويتقابلا سوياً لأول مرة، حيث تقول رشا إنها زوجة إسلام، ليرد إسلام أنها طليقته.

وخلال الأحداث، يظهر صلاح – محمد أبو السعد، بشخصية نصاب حيث يتعرف على بنات دار الايتام ويحاول أن يجعلهم يقعون في حبه، ويأخذ منهم أموالهم، وينصب عليهم باسم الحب.

وترفض دنيا – ايمان العاصى أن تأخذ الـ 5000 الاف جنيه العربون، وذلك يرجع لأنها يجب أن تسأل حازم العوضى – كمال أبو راية في قبول القضية أم لا ، وخلال المشهد يتم تصوير ايمان العاصى.

 وفى المشهد الأخير من الحلقة، يواجه كمال أبو راية بمقطع فيديو وهى تأخذ الفلوس من أحد رجال الأعمال، التي رفضتها اثناء المقابلة، وطردها من المكتب والعمل معه لانها اعتبرها تعمل مع خصمه جمال خليل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل