المحتوى الرئيسى

توخيل يرفض التعليق على عدم تتويج ليفاندوفسكي بـ الكرة الذهبية

11/30 18:52

أعرب توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بحصول البلوز على جائزة أفضل نادٍ في العالم خلال حفل الكرة الذهبية.

وفاز تشيلسي بجائزة أفضل نادٍ في العالم بحفل الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول أمس الإثنين، بعدما توّج البلوز بـ دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي لمواجهة واتفورد: "إنها جائزة رائعة لأنها توضح قيمة العمل الجماعي. إذا كنت ناجحًا وإذا تألق اللاعبون الفرديون، واستحق جميع لاعبينا التواجد في قائمة أفضل لاعب في العالم، هذا يوضح أننا قمنا بعمل جماعي كبير".

طالع أيضًا: توخيل: سنستدعي ميندي وزياش في مونديال الأندية حتى لو تأهلا لنهائي أمم إفريقيا

وأضاف: "أنا سعيد عندما تسنح لي الفرصة للعمل في نادٍ مثل تشيلسي لديه الكثير من المرشحين، سواء من خلال الفريق الأول او الأكاديمية أو فريق كرة القدم النسائي، هذا يوضح طموح النادي والأهداف التي نسعى لها".

وعن عدم فوز ليفاندوفسكي: "أرفض ابداء رأي في هذه القصة، نحن لدينا في تشيلسي لاعب فاز بألقاب كبيرة وكان مشاركًا بها، ولم يحصل على الجائزة (جورجينيو)، لذلك لم يكن من المفاجئ ما حدث، وسواء هذا الأمر أعجبك أم لا، فأنت تقبله وتستمر الحياة بسهولة".

واختتم: "تفاجأ لاعبو فريقي بأن ليفاندوفسكي لم يفز العام الماضي بالجائزة بعدما تم حجبها، لذلك هناك بعض المفاجآت دائمًا، لكنها في النهاية تعتمد على تصويت الصحفي، ونحن نقبل ذلك".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل