المحتوى الرئيسى

محافظ الأقصر ومدير الأمن يتابعون التلاميذ المصابين باشتباه تسمم من الوجبة المدرسية | المصري اليوم

11/30 18:12

اطمئن المستشار مصطفى محافظ الأقصر، واللواء عصام عثمان مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر، اليوم الثلاثاء، على حالة النلاميذ المتواجدين، بمستشفى الكرنك الدولي للإطمئنان على حالة 80 تلميذاً وتلميذة أُصيبوا بإعياء عقب تناولهم الوجبة المدرسية بمدرسة البياضية الابتدائية المشتركة بجنوب الأقصر.

محافظ الأقصر يتابع حالة 58 تلميذا أصيبوا بإعباء واشتباه تسمم بالبياضية

عقب تناولهم الوجبة المدرسية.. إصابة 25 تلميذًا بإعياء في الأقصر

طلاب جامعة الأقصر يشاركون في اللقاء الرياضي «بارالمبياد الجامعات المصرية»

وأفادت مصادر طبية، أن التلاميذ ظهرت عليهم أعراض إعياء شديدة واتساع بسيط في حدقة العين، وقيء شديد، وآلام في المعدة،، وتم نقلهم إلى المستشفى وعمل غسيل معدة لهم، وخروج 50 تلميذا منهم بعد تحسن الحالة الصحية لهم ومتبقى 32 حالة سيتم خروجها عقب الاطمئنان الكامل على صحتهم.

كان اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر، تلقى إخطاراً يفيد ورود بلاغاً من مستشفى الكرنك الدولي، بإصابة 80 تلميذا وتلميذة بإعياء عقب تناولهم الوجبات المدرسية، وهم تلاميذ مدرسة البياضية الابتدائية المشتركة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى المستشفى .

كما تم أخذ عينات من التغذية المدرسية، بالإضافة إلى عينات من القيء الخاص بالتلاميذ، وإرسالها لتحليلها للتأكد من أن التغذية المدرسية سبب في الاشتباه بتسمم التلاميذ من عدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل