المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي ناصحًا مبابي: اللعب في فريق عظيم يمنحك الكرة الذهبية

11/30 23:00

قدّم مدرب ريال مدريدكارلو أنشيلوتي” دعوة غير مباشرة لمهاجم باريس سان جيرمانكيليان مبابي”، من أجل الانضمام إلى الفريق الملكي، حين ألمح إلى أن تواجده في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” سوف يُساعده على التتويج بالكرة الذهبية.

وتحدث المُدرب الإيطالي عن عدم فوز نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بالكرة الذهبية، وأشار إلى إمكانية تحقيقها حال انضمامه إلى ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي بخصوص هذا الصدد: “اللعب لنادٍ عظيم يساعدك بالطبع، إنها جائزة مهمة، لكنها جائزة فردية، لم أر بنزيما أو كورتوا يبكون لعدم فوزهما”.

Tonight looks like Mbappe’s villain origin story pic.twitter.com/cqMs87k3lO

— ESPN FC (@ESPNFC) November 29, 2021

وفي سياق آخر، بات من المنتظر إجراء تعديلات على تشكيلة ريال مدريد في مباراة أتلتيك بلباو المقرر إقامتها ليلة الأربعاء، والتي تأتي بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز على إشبيلية.

وصرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عن إراحة لاعبيه قائلاً: “أجري عملية تقييم للاعبين كل يوم، لن أقوم بعملية التدوير بدون هدف، ولكن إذا كان لدينا أي مخاطر أو إصابات بالطبع سنقوم بها”.

وأردف: “نواجه فريقًا منظمًا للغاية في الدفاع، مارسيلينو يدرب فريقه ككل بشكل جيد، خاصة من حيث الحس الدفاعي، هذه المباراة ستطلب منا الكثير، ونحن بحاجة إلى بعض القوة الهجومية”.

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الليجا برصيد 33 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الجار أتلتيكو مدريد.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل