المحتوى الرئيسى

رجل أعمال يستأجر موظفة لصفعه في كل مرة يدخل فيها على فيسبوك «فيديو»

11/30 17:50

رجل أعمال يستأجر موظفة لصفعه

وظائف غريبة قد يراها البعض بين الحين والآخر، للبحث عن موظف للقيام بعمل قد يبدو للبعض غير مهم، إلا أنه يمثل أهمية كبيرة لصاحبه، نظرًا لاحتياجه لذلك الشخص حتى ينجز له مهام أعماله التي قد تتأثر حالة عدم وجوده، إلا أن واحدًا من أغرب الوظائف، تلك التي طلبها رجل أعمال شهير، تتمثل في صفعه على الوجه كلما دخل إلى موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك».

مانيش سيثي، رجل أعمال أمريكي، قرر الذهاب إلى إحدى شركات الإعلان، للعثور على امرأة تصفعه على وجهه بمجرد دخوله على «فيسبوك»، وبالتالي تجعله أكثر إنتاجية، وفقا لما ذكره موقع «cnet» الأمريكي.

رغبة «مانيش» في عدم إهدار وقت طويل على مواقع التواصل الاجتماعي، دفعه إلى اللجوء لذلك الأمر الغريب بطلب موظفة لصفعة مقابل الحصول على 8 دولارات في الساعة.

ووضع رجل الأعمال الشاب، الإعلان بالفعل، ليستجيب إلى إعلانه قرابة 20 شخصًا فقط، ليقع الاختيار على توظيف كارا، وبعد مرور وقت على توظيفها، اكتشف أنه كان يقضي الكثير من الوقت على فيسبوك و Reddit، نحو 6 ساعات في اليوم.

وبدأ بعض الأشخاص في التعاطف مع طريقة «مانيش»، بعد تأكدهم أنهم بحاجة إلى أن يكون أقل ارتباطًا بالشبكات الاجتماعية وأكثر إنتاجية من الناحية الرأسمالية، كما أصر رجل الأعمال الأمريكي، على جلب شخص غريب لصفعه عند الدخول على «فيسبوك»، حتى تؤثر ضرباتها معه دون تعاطف.

«رضا» شاب عمره 23 عامًا من مركز شربين بالدقهلية يعاني فشل كلوي منذ سنوات، ويحتاج عملية زراعة كلى تكلفتها 400 ألف جنيه بعد أن تدهورت حالته

أحمد سيد، البالغ من العمر 42 عامًا، كان يعمل صنايعي على ماكينة خياطة أحذية، ليجد نفسه دون عمل منذ شهرين لتساعده والدته وزوجته في افتتاح مشروع متجول وينقذ عائلته

خصص مخبز يحمل اسم «عبدالقوي» في مدينة نصر حصة من قوت يومه لمساعدة المحتاجين، مدونا عبارة «من لا يملك ثمن الطعام فليطلبه» على ممتلكاته.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل