المحتوى الرئيسى

أول رد من عمر كمال عن سبب تغيير كلمات خمور وحشيش لتمور وحليب بالرياض

11/30 17:50

تصدر مؤدي المهرجانات عمر كمال، محركات البحث في الساعات الماضية، بعد إحياء حفل غنائي ناجح، مساء أمس، شهد على اكتمال العدد في إحدى حفلات موسم الرياض 2021.

وأثار تغيير كوبليه مهرجان «بنت الجيران» من «خمور وحشيش» إلى كوبليه «تمور وحليب»، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، قبل أن يوضح عمر كمال، سر ذلك في تعليق له على منشور للصفحة الرسمية لـ«الوطن» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وجاء أول رد من عمر كمال على على سبب تغيير كوبليه «خمور وحشيش» إلى كوبليه «تمور وحليب»، من خلال تعليقه على منشور «الوطن»، قائلا: «لايقة على البلد الطاهرة اللى واقفين على أرضها، وتنفيذا لتعليمات النقيب هاني شاكر».

وشهد المنشور تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا، وسط إشادة من بعض رواد السوشيال ميديا، على تغييره للكوبليه، حيث علق حساب يدعى وائل فؤاد، قائلا: «بصراحة أنت صوت قوي، وأنا شخصيًا لك مني التقدير»، وتمنت له «حنان سعيد» التوفيق: «ربنا يهدى بداية الغيث قطره، أهو اللبن والتمر سنة، الله المستعان».

وكان «كمال» قد نشر فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهر خلاله على المسرح وهو يغني مهرجان «بنت الجيران» وحرص أثناء غنائها على تغيير كوبليه «خمور وحشيش» إلى كوبليه «تمور وحليب».

جدير بالذكر أن كليب «ضيعنا» لمؤدي المهرجانات عمر كمال، حقق نجاحا كبيرا بكليبه الغنائي الذي طرحه مؤخرا بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وتصدر كمال التريند بموقع «يوتيوب» بأغنية «ضيعنا» بعد ساعات قليلة من طرحها وهي من كلمات وألحان عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي.

«رضا» شاب عمره 23 عامًا من مركز شربين بالدقهلية يعاني فشل كلوي منذ سنوات، ويحتاج عملية زراعة كلى تكلفتها 400 ألف جنيه بعد أن تدهورت حالته

أحمد سيد، البالغ من العمر 42 عامًا، كان يعمل صنايعي على ماكينة خياطة أحذية، ليجد نفسه دون عمل منذ شهرين لتساعده والدته وزوجته في افتتاح مشروع متجول وينقذ عائلته

خصص مخبز يحمل اسم «عبدالقوي» في مدينة نصر حصة من قوت يومه لمساعدة المحتاجين، مدونا عبارة «من لا يملك ثمن الطعام فليطلبه» على ممتلكاته.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل