المحتوى الرئيسى

كهربا برة الاهلى فى الميريكاتو الشتوى

11/30 17:26

رغم أن تصريحات محمود الخطيب رئيس الأهلي الأخيرة بشأن محمود كهربا وما اعتبره البعض دعم للاعب بعدما خرج من حسابات موسيماني مؤخرا ولعدة أسباب. إلا أن "الجمهورية أون لاين" كشفت نية اللاعب للرحيل عن الأهلي بداية من يناير المقبل. بعدما وصلت علاقته مع موسيماني إلي طريق مسدود.

قالت مصادر في تصرحيات خاصة للجمهورية أون لاين:" كهربا حسم قراره للخروج معارا بداية من يناير المقبل خاصة أن فرصته في اللعب مع موسيماني أصبحت في مهب الريح. لاسيما وأنها ليست الأزمة الأولي بين الطرفين  منذ  تولي المدرب مهمة الفريق".

كهربا يشعر بحالة من الغضب والاستياء. بسبب عدم مشاركته في مباريات الفريق الماضية في الدوري. وينتظر اللاعب وصول عرض سعودي رسمي للأهلي خلال أسابيع وربما أيام قليلة. حتي يتم البت فيه من جانب الإدارة. والنية الأقرب هي الموافقة علي رحيل اللاعب لأي عرض إعارة مناسب حتي لا يفقد مستواه الفني 

أكدت المصادر. أن كهربا يري أن فرصة مشاركته في المباريات المقبلة ستكون صعبة. في ظل عدم قناعة موسيماني التامة بقدراته الفنية. بجانب عدم قوة العلاقة بينهما منذ الأزمة التي نشبت بينهما قبل عدة أشهر. ورفض خلالها كهربا مُصافحة موسيماني في المران.

تلقي كهربا عرضًا خلال الأيام الماضية من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي. ورحب اللاعب بخوض هذه التجربة. خاصة أنه تألق من قبل في الدوري السعودي. وتحديدا مع نادي اتحاد جدة حينما كان معارا له من نادي الزمالك. قبل أن يستقر علي فسخ تعاقده مع الأخير.

رحب محمود عبد المنعم كهربا. لاعب النادي الأهلي بفكرة الرحيل للدوري السعودي. خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. بعدما خرج من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني الفترة الماضية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل