المحتوى الرئيسى

مدرب برشلونة يقود ثورة فى كامب نو اقرأ التفاصيل

11/30 17:26

يسعى الإسبانى تشافى هيرنانديز، المدير الفنى  لفريق برشلونة، نحو إحداث ثورة داخل الكامب نو من أجل إعادة البارسا بقوة، فى الموسم الجاري.

ويرغب تشافي للتأثير على بعض المجالات داخل نادى برشلونة، من اجل تحسين جودة المجال الرياضى والطبى لنجاح المنظومة بشكل كامل وليس فريق القدم فقط.

وتستعد الأمانة الفنية داخل برشلونة لمناقشة تشافى هيرناديز فى موقف التعاقدات المقبلة للفريق الذى يسعى إلى أبرامها فى الميركاتو الشتوى المقبل، في يناير القادم، حيث يفاوض حاليا النادي العديد من اللاعبين وقد يتم حسم صفقة أو اثنين في الفترة القادمة.

وعلى صعيد متصل، اقتراب دانى ألفيس من الظهور الأول فى المباريات الرسمية لبرشلونة بعد انضمامه للفريق فى الأيام الماضية فى صفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنه على الرغم من انتظار اللاعب للمشاركة الأولى مع برشلونة فى يناير المقبل إلا أنه سيشارك فى اللقاء الودى أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني بالمملكة العربية السعودية.

واللاعب البرازيلي خاض آخر لقاء مع ساو باولو فريقه السابق فى أغسطس الماضي وشارك فى 90 دقيقة أمام فورتاليزا، وفي أغسطس أيضًا لعب مباراتي ربع نهائي كأس ليبرتادوريس بالكامل وخسر (1-1 و3-0) أمام بالميراس.

ويواجه برشلونة نظيره بوكا جونيورز يوم 14 ديسمبر المقبل فى المملكة العربية السعودية فى كأس مارادونا، ويشارك ألفيس إلى مباراة بوكا جونيورز بعد شهر كامل من التدريب مع البارسا ويستعد لخوض أول لقاء له منذ أن شارك مع البرازيل يوم 10 سبتمبر 27 دقيقة أمام بيريو في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 ، وسيوقع ألفيس عقدا مع برشلونة لمدة 6 شهور حتي يونيو 2022 مع خيار إضافة موسم ثاني في العقد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ألفيس سوف يتقاضى سنويًا 155 ألف يورو فقط من برشلونة، وهو أقل راتب تسمح به قواعد الليجا، رغم التخلص من رواتب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وتخفيض الرواتب الكبيرة للاعبين.

وقدم نادى برشلونة البرازيلي ألفيس في ملعب الكامب نو أمام جماهير البلوجرانا بعدما تم التعاقد الرسمي معه حتي نهاية الموسم الجارى، وبحسب إذاعة "RAC1" الإسبانية فإن برشلونة تعاقد مع ألفيس حتي 30 يونيو المقبل بوضع شرط جزائي فى عقده بـ100 مليون يورو.

وأكدت الإذاعة أن المبلغ الذى وضعه برشلونة كشرط جزائي فى عقد ألفيس يعد مناسباً للقيمة الحالية للاعب وراتبه المنخفض بجانب تقدمه في العمر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل