المحتوى الرئيسى

بايرن ميونخ مهدد بفقدان جماهيره أمام برشلونة

11/30 20:09

بات من المتوقع أن تعود الفرق الألمانية للعب مبارياتها خلف الأبواب المغلقة من جديد خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا.

وسيضطر بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني وفرق أخرى للعودة إلى خوض مبارياتها بدون جمهور، نظرا للقيود المفروضة جراء انتشار الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد.

وأعلن ماركوس زودر، رئيس وزراء ولاية بافاريا، الثلاثاء، عن قرب تطبيق هذا الإجراء داخل الولاية، لتتبع قرارات أخرى من سلطات ولايات قريبة من بافاريا، مثل بادن وفورتيمبيرج.

وطالب زودر بضرورة حظر الجماهير من حضور أي مباراة في جميع أنحاء البلاد، نظرا للانتشار السريع للموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد في ألمانيا، في إجراء يصر من أجل تطبيقه على عقد اجتماع بين الولايات الفيدرالية والحكومة المركزية.

وقال زودر لقناة "بايريشر روندفونك" الألمانية: "من المهم أن نقرر بشكل موحد في جميع أنحاء البلاد بعدم قبول المشجعين، وفي حالة أنه لم يتم تطبيق ذلك على المستوى الفيدرالي، فسنقوم بذلك على مستوى بافاريا".

وسيؤثر هذا القرار الذي سيسري على الأقل لنهاية العام على فريق بحجم بايرن ميونخ، الذي تتبقى له مباراتان في الدوري الألماني وأخرى في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة الإسباني، ستقام على ملعبه قبل نهاية 2021.

وقد يكون هذا القرار في مصلحة برشلونة، الذي يحتاج إلى الفوز على بايرن ميونخ لاستكمال مشواره في دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ

وكانت بعض المناطق شرق ألمانيا قد بدأت في تطبيق قيود صارمة مع عطلة الأسبوع الماضي، خاصة في ظل ارتفاع معدلات الإصابات بكوفيد-19.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل