المحتوى الرئيسى

إصابة 11 شخصا بينهم 6 طالبات في حادث تصادم بالدقهلية | المصري اليوم

11/30 18:30

أصيب 11 شخصا بينهم 6 طالبات بكدمات، الثلاثاء، في حادث تصادم بين سيارتين ‏‏«ميكروباص وربع نقل» على طريق «نبروه – المنصورة» في الدقهلية.

«بسبب الخلاف على المشروبات».. إحالة مدير معرض سيارات للمفتي لقتله صاحب مقهي بالدقهلية

المشدد 3 سنوات والعزل من الوظيفة لموظف بالطرق والكباري بقضية رشوة في الدقهلية

تشييع جنازة 4 من ضحايا حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك بمحافظة الدقهلية

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل على ‏طريق «نبروه- المنصورة»، ووقوع إصابات بين ركاب السيارتين.

وانتقلت سيارات الإسعاف من مراكز طلخا ونبروه وبلقاس وجمصة، وضباط مباحث نبروه إلى مكان الحادث وتبين إصابة 11 ‏مصابا وتم نقلهم جميعا إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث للعلاج واتخاذ الإجراءات القانونية ‏اللازمة.‏

وانتقل ضباط مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص ‏بالمواجهة مع سيارة ربع نقل رقم «د أ ب 9548» نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة ‏القيادة.‏

وقال مصدر طبي إن الحادث تسبب في إصابة كل من: «محمد. ب. ا» من نبروه 45 سنة ‏كدمات‎ ‎، و«نجلاء. إ .ا»، 45 سنة من نبروه جروح بالوجه، و«اسراء. ص. ا»، 20 سنة ‏سنة، و«مي. ر»، 18 سنة، و«ريم. ن. ب»، 18 سنة، و«إيمان. أ. ف»، 18 سنة، ‏و«ريهام. ر. م»، 18 سنة، و«مي. ع. م»، 18 سنة، وجميعهم من قرية الطيبة مركز نبروة، ‏وأصيبت بكدمات متفرقة، كما أصيب كل من: «الشحات. م. أ»، 51 سنه من نبروه كدمات ‏متفرقة، و«أحمد. ع. ا»، 37 سنة من قرية طنيخ كدمات متفرقة، و«محسب. أ. أ»، 37 سنة ‏من قرية كفر الحصة، وأصيب بفقدان الوعي وتم عمل الإسعافات الأولية وتحويله للعرض مخ ‏واعصاب.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل