المحتوى الرئيسى

«الصحة الحيوانية» يستضيف وفد من «بيطري المنصورة» لرفع كفاءة الطلاب

11/30 17:18

استقبل معهد الصحة الحيوانية بمركز البحوث الزراعية و التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي طلاب من كلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة برنامج التحاليل الطبية تشكل الوفد من مدير البرنامج وأربعة أساتذة من الكلية و52 طالب من طلبة الصف الأول والثانى بالكلية.

وقد زار الوفد مركز التميز لسلامة الغذاء لأفريقيا من الأتحاد الأفريقى ومعامل البكتريولوجيا والمعمل المرجعى للرقابة على الأنتاج الداجنى والمعامل المعتمدة كمعامل مرجعية من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية OIE ومعامل الفيروسات عالية الخطورة ومبنى حيوانات التجارب ذو مستوى الآمان الحيوى الثالث.

وقد أشاد وفد الطلبة بالأمكانيات المتوفرة بالمعهد و عمليات التطوير المستمر لأمكانياته ومواكبة أحدث ما يتم من تقنيات على مستوى العالم .

وأشار الى ضرورة تكثيف البرنامج التدريبى الذى يتولاه المعهد بعنوان تأهيل الطلبة وحديثى التخرج لسوق العمل خاصة فى المحافظات المختلفة لتسهيل اللقاء مع الطلاب ونقل الخبرات التشخيصية إليهم فى الحقل وشدد على أزرهم لأستمرار التفوق حتى يحصل الطلاب على المستقبل الذى يحلمون به ويؤمنون به مستقبلهم ويستطيعوا خدمة البلاد.

كما أكد على تنفيذ بروتوكول تعاون مع الكلية لمساعدة الطلبة فى البرامج المتخصصة التى يدرسونها سواء بالحضور أو بأستخدام تقنية الفيديو كونفرانس المعتمدة فى مركز التدريب والتعلم والأستشارات.

وفى ختام الزيارة إلتقى الدكتور ممتاز شاهين مدير المعهد وأدارة المعهد بالطلاب فى القاعة الكبرى لمركز التدريب والتعلم والأستشارات المعتمد دوليا بالايزو 21001 : 2018 .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل