المحتوى الرئيسى

الستوم تعلن عن تعيين رامي صلاح الدين في منصب مدير عام الشركة في مصر

11/30 17:06

<

EGX 30 11,395.60 1.63%

آراب فاينانس: أعلنت شركة الستوم اليوم عن تولي رامي صلاح الدين محمد منصب مدير عام الشركة في مصر خلفًا محمد خليل الذي سينتقل للمملكة العربية السعودية لقيادة أعمال الشركة هناك بنهاية العام الحالي، وفقا للبيان المرسل بتاريخ 30 نوفمبر.

وقبل توليه هذا المنصب، كان رامي صلاح الدين مدير عام خدمة العملاء في مصر منذ 2012، حيث قاد وأشرف على قطاع تطوير الأعمال في الشركة، والمناقصات والمشروعات التي تنفذها الستوم في السوق المحلي. يتمتع رامي بخبرة تصل إلى 20 عامًا في مجالات المبيعات والإدارة والهندسة.

وتعليقًا على تعيينه في منصبه الجديد، يقول أندرو ديليون، رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط ووسط آسيا في الستوم: "إنّ الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها رامي صلاح الدين في مجال خدمة العملاء ستساعدنا في الوصول لآفاق جديدة من التعاون وتنمية أعمالنا في مصر، بما يضمن تواصلنا بصورة ممتازة مع عملائنا وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بصورة متكاملة. إنّ الستوم تتشرف بمساهمتها في عملية التحول الشاملة التي يشهدها قطاع النقل والمواصلات في مصر. فالاستثمارات الضخمة التي ضختها الدولة في هذا القطاع ستحقق مزايا كبيرة وملحوظة للمواطنين في مصر، بالإضافة لتحسين حياتهم اليومية. في الوقت نفسه، تؤكد الستوم على التزامها المتواصل تجاه السوق المصري ودعم جهود البلاد، مع استمرارنا في بناء وصقل القدرات والمهارات المحلية لدعم النمو المستدام في مصر".

يضيفرامي صلاح الدين معلقًا على توليه المنصب الجديد: "أنا فخور بتولي منصب مدير عام الستوم مصر، خاصة في هذا التوقيت الهام الذي تشهده مصر، حيث يتطلع عملاؤنا لزيادة مستوى الابتكار والنمو في قطاع النقل المصري، وتتمتع الستوم بمكانة رائدة تتيح لها تقديم باقة متكاملة من أحدث حلول النقل الذكية والصديقة للبيئة المتاحة بالسوق".

وعلى هامش فعاليات معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا TransMEA، وقعت الستوم عقدًا لتوريد 55 قطارًا من طراز متروبوليس (بإجمالي 495 عربة)، بالإضافة لعقد مدته 8 سنوات لتقديم خدمات الصيانة للخط الأول لمترو أنفاق القاهرة.

بالإضافة لذلك، وقعت الستوم وهيئة سكك حديد مصر خلال المعرض على اتفاقية لتحديث خط طنطا-زفتى-الزقازيق الرئيسي والذي يصل طوله لحوالي 65 كم ويتضمن 9 محطات رئيسية.

شركة الستوم شريكًا لقطاع السكك الحديدية في مصر منذ عام 1971، وتواصل جهودها في النهوض بالبنية التحتية لقطاع السكك الحديدية في البلاد.

وعلى مدار هذه السنوات، تمكنت شركة الستوم في مصر من إقامة مركز تقني باستخدام الكوادر المصرية المتخصصة في أنظمة إشارات القطارات وإمدادات الطاقة وورش الصيانة التي تدعم مشروعات الشركة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وغرب ووسط آسيا (AMECA). إنّ التاريخ الطويل الذي تتمتع به الستوم أتاح لها المساهمة في تنمية قطاع السكك الحديدية في السوق المصري.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل