المحتوى الرئيسى

رومارينيو.. ماكينة الأهداف البرازيلية في قلعة العميد | سعودى سبورت

11/30 17:01

لم يعد البرازيلي رومارينيو، مهاجم فريق الاتحاد مجرد محترف عادي في صفوف العميد ، فقد تحوّل إلى أحد أهم أسلحة الفريق الإتحادي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فرض رومارينيو نفسه بشكل واضح على سطح الأحداث الكروي في قلعة العميد بفضل أهدافه المؤثرة والرائعة التى ساهمت في إعتلاء الفريق قمة الدوري السعودي للمحترفين.

وتحول النجم البرازيلي إلى أحد أهم مفاتيح اللعب في الفريق بفضل توغلاته وسرعته وقدرته على تحطيم دفاع الخصوم بالشكل الذي يسمح له بزيارة شباك المنافس.

ورفع رومارينيو رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم، محتلاً وصافة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين بالتساوي مع مواطنه أندرسون تاليسكا لاعب النصر والأرجنتيني إيميلو زيلايا لاعب ضمك، وبفارق هدف عن كلٍّ من الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون، والنيجيري أودين إيجالو، لاعب الشباب، متصدري الترتيب العام للهدافين.

واستعاد الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، متفوقًا على ضمك والشباب في الوصافة بفارق نقطة واحدة.

وجدد اللاعب البرازيلي عقده مع الإتحاد مؤخراً ،ووجه رومارينيو رسالة لجماهير الإتحاد بعد تمديد عقده ليستمر مع كتيبة النمور حتى نهاية موسم 2024 ، حيث قال رومارينيو في رسالته: “جماهير الاتحاد.. أنا معكم حتى عام 2024”.

وانضم رومارينيو لصفوف الاتحاد في صيف عام 2018 قادماً من الجزيرة الإماراتي، ويعد هو الهداف التاريخي لأجانب العميد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل