المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يلبي دعوة مصورة كفيفة ويكرمها بشهادة تقدير| صور

11/30 16:57

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء المصورة المتميزة الكفيفة إسراء إسماعيل يوسف، ابنة محافظة الإسكندرية ذات الـ22 عامًا خريجة كلية الآداب قسم لغة عربية جامعة الإسكندرية، وذلك في تلبية سريعة لدعوتها بلقاء محافظ الإسكندرية.  

اقرا ايضا|محافظ الإسكندرية: لا عودة لفوضى البناء بدون ترخيص

وكرّم المحافظ المصورة إسراء، وأهداها شهادة تقدير، مشيدًا بأدائها المتميز وكفاحها للدخول في مجال التصوير الفوتوغرافي، حيث أكد أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم لها.  

وقال «الشريف» إن الإسكندرية مليئة بالنماذج المضيئة والمشرقة ودورنا كمسئولين رعاية وتكريم وتحفيز هؤلاء المتميزين وتقديم كامل الدعم والتشجيع لهم مؤكدًا أنهم أجيال مصر القادمين. 

كما التقت الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، المصورة المتميزة إسراء إسماعيل، وأعربت عن سعادتها باستقبالها بمكتبها، مؤكدة أنها تعد نموذج مشرف من أبناء الإسكندرية على مستوى الجمهورية.  

وكان محافظ الإسكندرية، قد كرم نادي روتاري الرمل، صاحب فكرة إنشاء أول حديقة من نوعها لذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية والشرق الأوسط.  

وتقدم المحافظ بالشكر لصاحب الفكرة، التي تصب في الأساس في مصلحة ذوي الهمم الذين يعدون جزءا لا يتجزأ من المجتمع، وتشجيعا للجميع في التعاون من أجل إعطائهم كامل حقوقهم، مؤكدًا أن الإسكندرية لديها مجتمع مدني متعاون يشارك في كافة الخدمات بالثغر.  

ولفت«الشريف» إلى حرص محافظة الإسكندرية على توفير كافة سبل الدعم لذوي القدرات الخاصة وذويهم بالشكل الذي يضمن دمجهم في المجتمع.  

كما أصدر محافظ الإسكندرية، عدة تعليمات للجهات المعنية لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة، عقب لقائه مع ممثلي أعضاء رابطة شباب أهل التحدي «لذوي القدرات الخاصة»، مؤكدا اهتمامه بإيجاد الحلول المناسبة لمشكلاتهم وتوفير كافة سبل الدعم بالشكل الذي يضمن دمجهم في المجتمع، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بذوي الهمم. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل