المحتوى الرئيسى

أول تعليق من جوارديولا بعد تتويج ميسي بالكرة الذهبية | المصري اليوم

11/30 20:09

أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشسرت سيتي عن أفكاره بشأن فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2021 متقدمًا على روبرت ليفاندوفسكي. أصر مدرب مانشستر سيتي على أنه لا يمكن للمرء أن يقول إنه من غير العدل أن يفوز نجم باريس سان جيرمان بالجائزة.

برج إيفل يتزين بـ «الماعز» احتفالًا بإنجاز ميسي

هجوم عنيف من نجم ريال مدريد : ميسي لا يستحق الكرة الذهبية

ميسي لـ«أون تايم سبورتس»: محمد صلاح يقدم مستوى غير عادي مع ليفربول ومصر (فيديو)

أعلنت فرانس فوتبول الاثنين فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام في باريس. وتغلب اللاعب الأرجنتيني الدولي على مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي ولاعب وسط تشيلسي جورجينيو ليفوز بجائزة الكرة الذهبية السابعة.

بينما أثبت حفل يوم الاثنين أنه كان ممتعًا لمشجعي ليونيل ميسي، إلا أن الكثيرين غير راضين عن قرار فرانس فوتبول بالتغاضي عن روبرت ليفاندوفسكي هذا العام. توجه العديد من المشجعين والنقاد والصحفيين واللاعبين السابقين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن استيائهم بعد حفل يوم الاثنين.

مع استمرار الجدل حول من يستحق الفوز بالكرة الذهبية بين ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي هذا العام، أعرب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن أفكاره بشأن الأمر نفسه. حصل الإسباني على امتياز إدارة كل من ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي في برشلونة وبايرن ميونيخ على التوالي.

أصر بيب جوارديولا على أنه لا يمكن للمرء أن يقول إنه من غير العدل أن فاز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية هذا العام. كما أرسل قبعته إلى الحائزة على جائزة الكرة الذهبية أليكسيا بوتيلاس وبيدري الحائزة على جائزة كوبا.

وقال جوارديولا في تصريحات إلى وسائل الإعلام: «لا يمكننا أبدًا أن نقول إنه من غير العدل أن يفوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية. إنه قدم موسمًا رائعًا للغاية وجعل كرة القدم أكثر متعة، وحقق لقب قاري مع منتخب بلاده».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل