المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية ومدير عام الأورمان يبحثان أوجه التعاون المشترك | المصري اليوم

11/30 17:48

التقى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اللواء أركان حرب ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، لبحث وتعزيز أوجه التعاون بين المحافظة والجمعية، لدعم القطاع الصحي والارتقاء بكافة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى، والمترددين على المستشفيات الحكومية ومنافذ تقديم الخدمة.

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مبني الوحدة المحلية بالعزازي

محافظ الشرقية يفاجئ مدينة القرين لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات

محافظ الشرقية يوجه بسرعة الرد على شكاوى المواطنين

حضر اللقاء الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، والعميد محمد النجار، مدير مديرية الإسكان، وسيد رجب، مدير جمعية الأورمان بالشرقية.

وأشاد محافظ الشرقية بدور جمعية الأورمان، والتي استطاعت أن تضع اسمها في لوحة شرف العمل الأهلي، لما قدمته خلال الفترات السابقة من المشاركة في إطلاق المبادرات الإنسانية والنبيلة لرعاية الأسر الأكثر احتياجا، وتقديم جميع أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم بمختلف محافظات الجمهورية.

من جانبه أوضح مدير عام جمعية الأورمان، أن زيارته لمحافظة الشرقية تأتي في إطار دعم المنظومة الصحية بالمحافظة، من خلال التنسيق بين الجمعية والمحافظة ومديريتي الصحة والإسكان، والاتفاق على توقيع بروتوكول التعاون بينهم لتطوير قسمي الحضانات والغسيل الكلوي بمستشفى السعديين المركزي بمنيا القمح، شامل البنية التحية والأجهزة الطبية وذلك على نفقة الجمعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل