المحتوى الرئيسى

نسرين طافش تتحدى «ديسمبر» بميكروجيب جملي

11/30 16:43

نشرت نسرين طافش صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، ظهرت فيها بإطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت ملابس كاجوال عبارة عن تيشرت باللون الأبيض كت وجيب باللون الجملي.

كما اعتمدت نسرين طافش في شعرها على الشعر المموج المنسدل على كتفيها، وعلقت أسفل الصورة: «إذا كنت تبحث عن الكمال فأنت لا تبحث عن الحب لأنّ معجزة الحب تكمن في عشق العيوب #الشمس_التبريزي» 

وعبرت نسرين طافش عن سعادتها لمشاركة خالد سليم في دويتو غنائي، وقالت في لقاء تليفزيوني، إنها من جمهوره وتحفظ أغنياته خاصة الألبومات الأولى التي قدمها.

وأضافت أنهما في كواليس تصوير الفيلم يجلسان معا ويغنيان أغنياته وتتناقش معه حولها، وخطوة مهمة بالنسبة لها مشاركته في أغنية.

فيلم «في القلب» بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود. عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز.

ومن جهة أخرى اعتذرت الفنانة نسرين طافش عن تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل المداح.

وكتبت نسرين، من خلال حسابها الرسمي على تويتر: «اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو «جوقة عزيزة في سورية» وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، اتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني.

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد أكدت في وقت سابق على أن عن دورها في مسلسل المداح الجزء الأول كان فرصة جميلة لتقديمي للجمهور المصري بشكل مختلف تمامًا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هي مسلسل «المداح» شاركها في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا |الأسود أم البني؟.. مي عز الدين تطلب من جمهورها اختيار لون شعرها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل