المحتوى الرئيسى

من "الفودكا والجيفاز" إلى "هشرب تمور وحليب" .. ما لم تشاهده من ليلة "شاكوش وبيكا وعمر كمال" في موسم الرياض | خبر

11/30 16:42

ليلة أمس لم تكن ليلة عادية في موسم الرياض ، "المهرجانات المصرية" غزت العاصمة السعودية في حفل حضرة الآلاف ممن انتظروا حضور الثلاثي الأشهر حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال .

قبل الحفل بساعتين تقريبا كان مسرح بوليفارد الرياض ممتلئا عن آخره ، الجميع رقص وهتف على أنغام موسيقى الـ "دي جي" انتظارا لصعود الثلاثي المثير للجدل.

دقائق وصعد عمر كمال أولا وهو يغني "بنت الجيران" ، لم ينس كمال مداعبة الجمهور السعودية بثقافة مطربي الأفراح الشعبية والكباريهات فدخل وهو يغني " سكر محلي محطوط على كريمة .. كعبك ياسعودية عالي وعليه القيمة" فانتزع الصرخات من الجمهور المتحمس .

بداية الحفلة مع الفنان عمر كمال

تصوير : احمد فطاني- الرياض#موسم_الرياض#صحيفة_المدينة pic.twitter.com/ujdGDvqyiK

الطريف ان عمر كمال أجرى تعديلا آخر على كلمات بنت الجيران عندما حذف جملة "أشرب خمور وحشيش" واستبدلها بـ "أشرب تمور وحليب" .

وقدم عمر كمال بنت الجيران وسط حفاوة الحضور ، وواصل غنائة لمجموعة من أغاني المهرجانات وأغانيه الشخصية ثم قدم أغنية "بنت السلطان" لأحمد عدوية .

#عمر_كمال يغني "يابنت السلطان" في حفله ب #موسم_الرياض @RiyadhSeason pic.twitter.com/ALQHuxxudP

بعدها صعد حسن شاكوش لخشبة المسرح ليعيد غناء "بنت الجيران" ثم قدم أغنيته الشهيرة "افتحي شباكك" والتي غناها "بلاي باك" وسط تفاعل كبير من الجمهور .

حبيبتي افتحي شباكك انا جيت .. حسن شاكوش وواحدة من أجمل أغانيه#موسم_الرياض#حفلات_موسم_الرياض#MBCAction @GEA_SA @Benchmark_ksa pic.twitter.com/VAHLQqwgGn

وشارك بعدها تقديم أغنية "وركبت الإكس 6" بمشاركة عمر كمال الذي غادر بعدها المسرح ، ليصعد حمو بيكا ويقدم فقرته مع حسن شاكوش.

#فيديو..

دخول الفنان حمو بيكا على المسرح

تصوير: احمد فطاني#موسم_الرياض#صحيفة_المدينة pic.twitter.com/f0CcwU9MxD

المفارقة ان بيكا فاجأ جمهور الحفل بدعوتهم لغناء أغنيته " فودكا وجيفاز" التي أثارت جدلا كبيرًا بين الجمهور ، ولكن حمو بيكا لم يكتف بذلك بل وقف ليلمح إلى قرار إيقافه من قبل نقابة الموسيقيين في مصر ، وقال : إللي ميجبش حمو بيكا في حفلته يبقى حفلته زي قلته" .

تخيلوا هذول منعتهم #مصر من الغناء لمستواهم الخليع والهابط والرياض استقبلتهم ولا فيه أحد اسمه حمو بيكا #موسم_الرياض pic.twitter.com/D5WUHWfPxa

ثم دعا بيكا زميليه كمال وشاكوش للصعود مرة أخرى الى خشبة المسرح ومشاركته الغناء ، وسط حفاوة كبيرة من الجمهور الذي انتظر رؤية الثلاثي سويا .

#حمو_بيكا يدعو #عمر_كمال و #حسن_شاكوش الى وصلته الغنائية على مسرح ابو بكر سالم في #موسم_الرياض@RiyadhSeason

تغطية: سارا محمد pic.twitter.com/xiMOVLf4Bk

واختتم الثلاثي الحفل بغناء أغنية "بنت الجيران" مرة أخرى والتي تعد أكثر أغنياتهم شهرة في السعودية .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل