المحتوى الرئيسى

الأهلي وشيكابالا وكارتيرون.. 7 تصريحات لمرتضى منصور ترسم مستقبل الزمالك

11/30 23:32

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض في وجود نجله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

وشهدت الجلسة التي عقدت في مكتب رئيس الزمالك للحديث عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة بالقلعة البيضاء، عدة تصريحات مهمة من مرتضى منصور بخصوص مستقبل الفريق وبعض قضاياه التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الزمالك أنه سيعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقب عودته إلى القاهرة نهاية الأسبوع الحالي، من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق، مؤكدا أنه لا توجه أي مشاكل شخصية معه، وأن أمير مرتضى وأحمد مرتضى هما من تعاقدا معه في ولايته الأولى قبل أن يرحل.

وطالب مرتضى منصور اتحاد الكرة المصري بالاكتفاء بإيقاف شيكابالا قائد الفريق خلال الـ6 مباريات الماضية بغض النظر عن حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وأكد أنه يتمنى أن يتم العفو عن اللاعب.

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن من تمت إعارته أو بيعه من لاعبي فريق الكرة في عهد اللجان السابقة ستتم عودتهم للفريق، لأنه ليس من صلاحيات اللجان بيع أو إعارة أي لاعب، مضيفا أنه سيتم الحديث مع رؤساء الأندية التي تمت إعارة أو بيع اللاعبين لها بشأن عودتهم قبل اللجوء للفيفا.

وأوضح أنه فتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومد يده لمجلس القلعة الحمراء، ووجه التهنئة لمجلس الأحمر المنتخب، وشدد على أنه لابد من نبذ الفتنة والتعصب.

وأضاف أنه يرفض التحفيل من جماهير الناديين، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الأهلي قدم واجب العزاء في وفاة جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق.

وأكد مرتضى منصور أنه لا يصفي الحسابات مع أي فرد بعد عودة مجلسه، وشدد على أن أمير مرتضى المشرف على الكرة وإسماعيل يوسف عضو المجلس يتوليان الإشراف على ملف فريق الكرة في حين يتولى حمادة أنور مسؤولية الإشراف على قطاع الناشئين.

فيما يخص الدعوة للانتخابات أوضح مرتضى منصور أنه ينتظر رد هيئة الفتوى والتشريع بشأن اللائحة التي ستقام على أساسها الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك.

وطالب مرتضى منصور من شيكابالا وحازم إمام ومحمد عبدالشافي وأوباما وطارق حامد لاعبي الفريق الكبار بضرورة عودة الانضباط لصفوف الزمالك.

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، أنه يتقدم بالتهنئة لمرتضى منصور رئيس النادي على فوز الفريق الأبيض ببطولة الدوري الموسم الماضي.

وقال قائد الزمالك في جلسته مع رئيس النادي: "أبارك لك على الدوري لأنك تعاقدت مع اللاعبين المتواجدين حاليا بالفريق، وأين مكافآت الدوري؟".

ورد عليه مرتضى منصور بأنه سيتم صرفها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد عودة المجلس المنتخب.

وأتم شيكابالا: "الأمور ستتحسن في الفريق وسنظهر بمظهر جيد ونعدك بالفوز ببطولة الدوري في الموسم الحالي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل