المحتوى الرئيسى

«تذكر انييستا» .. رؤوف خليف يواسي ليفاندوفسكي بعد خسارة الكرة الذهبية | المصري اليوم

11/30 16:31

جاءت خسارة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي للبالون دور الكرة الذهبية لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتثير الكثير من الجدل في العالم حول معايير الجائزة وسبل تحديد الفائز بها، وكذلك مدى توفر العدالة في اللجان القائمة على منحها.

كل ما تريد معرفته عن القدم الذهبية .. الجائزة التي حصدها محمد صلاح

الدوري الإنجليزي أم دوري أبطال أوروبا ؟ رد مثير من محمد صلاح

«نحن دائماً فخورين بك» .. رسالة خاصة من المقاولون العرب إلى محمد صلاح

بعد تكرار إنجاز دروجبا وإيتو .. محمد صلاح يوجه رسالة إلى الفيل الإيفواري

وتوج ليونيل ميسي مساء الاثنين بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه وسط حالة من الدهشة العالمية من عدم منح الجائزة في 2021 للنجم البولندي ليفاندوفسكي الذي صنع أعظم الإنجازات مع فريق بايرن ميونخ، أو للنجم الإيطالي جورجينيو بعد الموسم التاريخي في 2021 بالفوز بكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 برفقة منتخب إيطاليا والتتويج أيضاً بدوري أبطال أوروبا برفقة تشيلسي.

وكتب معلق شبكة قنوات بي. إن. سبورتس، رؤوف خليف عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر مواسياً ليفاندوفسكي بعد خسارة الكرة الذهبية: إن كان هنالك لاعب في القارة العجوز بإمكانه مواساة البولندي ليفاندوفسكي فهو حتما الإسباني الرسام انييستا الذي استحق الكرة الذهبية ولكن عالم المال والأعمال حرمه بهتاناً والصمت في بعض الأحيان أشدّ بلاغة من الكلام.

ان كان هنالك لاعب في القارة العجوز بامكانه مواساة البولندي ليفندوفسكي فهو حتما الاسباني الرسام انييستا الذي استحق الكرة الذهبية ولكن عالم المال والاعمال حرمه بهتانا. والصمت في بعض الاحيان أشدّ بلاغة من الكلام

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل