المحتوى الرئيسى

إحالة أوراق زوجين للمفتي.. قتلا مزارعاً هددهما بفضح علاقة محرمة

11/30 16:28

قضت محكمة جنايات الزقازيق شرقية، بإحالة أوراق زوجين، إلى مفتي الجمهورية، لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامهما، بعد قيامهما بقتل مزارع.

تعود أحداث القضية رقم 15448 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة فاقوس، عندما أحالت النيابة العامة رجلا وزوجته للمحاكمة الجنائية، بعد أن وجهت إليهما اتهامات بالقتل.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين قتلا مزارعاً من خلال الاعتداء عليه بأداة حديدية، ثم تخلصا من جثته في الزراعات، وذلك بعدما هددهما المجني عليه بعلاقة محرمة تجمعه بالزوجة "المتهمة الثانية".

وأكدت تحريات المباحث أن علاقة محرمة جمعت بين المجني عليه والمتهمة الثانية بعلم زوجها "المتهم الأول"، نظير المال، ثم بعد ذلك رفض المتهمان استكمال تلك العلاقة المحرمة، وأخبرا المجني عليه بذلك، لكنه هددهما، فاتفقا على قتله والتخلص منه لئلا يفتضح أمرهما.

بالفعل، قامت المتهمة الثانية باستدراج المجني عليه، وعندها سددت إليه الزوج ضربة بالرأس، سقط على إثرها أرضا، ثم قام بالتعدي عليه حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة، وسرق المتهمان هاتفه المحمول، وتخلصا من جثته فألقيا بها في الأراضي الزراعية.

وبعد العثور على الجثة، باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق، ونجحت في كشف ملابسات الجريمة، والقبض على المتهمين، اللذين اعترفا بارتكاب الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل