المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي: لو كان الاختيار بيدي لمنحت الكرة الذهبية لبنزيمة – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

11/30 18:51

أبدى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، احترامه للفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه أكد أنه لو كان الأمر بيده لمنحها للفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الملكي.

وقال أنشيلوتي اليوم الثلاثاء: “علينا أن نعطي القيمة العادلة لهذا التصنيف، فاز الذي يبقى لاعبا رائعا. أعتقد أن الجوائز الفردية مهمة للاعبين، فهي بمثابة دافع لهم، لكن إذا لم يفزوا، فلا بأس”.

وأضاف: “نأمل أن تكون الجائزة من نصيب لاعب مدريدي العام القادم. لقد قدم بنزيمة موسما رائعا وجاء في المركز الرابع وسيكون لديه الدافع للتدرب واللعب بشكل جيد ليكون الفائز العام المقبل”.

وأكد المدرب الإيطالي أن من يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية هو بنزيمة، مضيفا: “أنا أنتمي لريال مدريد ولا يمكنني التصويت لمن هم خارج هذا الفريق. إذا كان علي اختيار الأفضل، فسيكون كريم، وبعده فينيسيوس، كورتوا، كاسيميرو، كروس، كامافينجا…”.

وأبرز: “يجب أن التزم بالاحترام لأن الحديث عن ميسي يعني الحديث عن شخص لا يزال من أفضل اللاعبين، ربما يكون الأفضل، إنه رأي شخصي. لو كان لي الاختيار، لاخترت كريم”.

واعتبر أنشيلوتي أن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور واحدا من المرشحين لجائزة الكرة الذهبية القادمة، مشيرا إلى أنه “لديه كل المقومات للمنافسة على هذه الجائزة يوما ما”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل