المحتوى الرئيسى

موسيماني الأهلي لا يعرف الخوف وكل المواجهات صعبة 

11/30 17:26

رحب الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني بنتيجة قرعة مونديال الأندية والتي أقيمت في مدينة زيورخ السويسرية والتي أسفرت عن وقوع الأهلي في مواجهة فريق مونتيري المكسيكي في ربع نهائي البطولة علي أن يلتقي الفائز منهما في مباراة من العيار الثقيل مع بالميراس البرازيلي. 

أكد موسيماني ان الفرق المشاركة في هذه البطولة هي أفضل فرق العالم وبالتالي فلن تكون هناك مباراة سهلة وأخري صعبة فكل مباراة لها حساباتها الخاصة كأنها بطولة مستقلة وعلينا ان نلعب من هذا المنطلق مشددا علي أن هدفه الأساسي في هذه البطولة هو الوصول إلي أبعد ما يمكن الوصول إليه مشددا علي انه شخصيا يتمني الفوز بلقب البطولة أو علي الأقل الوصول للمباراة النهائية. أسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن وقوع الأهلي في مواجهة مونتيري المكسيكي بقيادة مدربه خافيير أجيري في الدور ربع النهائي للنسخة المقبلة من البطولة المقرر اقامتها في الإمارات فبراير المقبل. 

ويصطدم الأهلي بمواجهة نارية في حالة تأهله للدور نصف النهائي من مونديال الأندية حيث أسفرت القرعة حال فوزه علي مونتيري المكسيكي سيتأهل لمواجهة بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس. فيما سيلتقي الهلال السعودي مع الفائز من الجزيرة الإماراتي وأوكولاند النيوزيلاندي علي أن يلتقي المتأهل منهما تشيلسي الإنجليزي. وسحبت القرعة في حفل قدم عبر تقنية الفيديو في مدينة زيورخ السويسرية مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

وستقام منافسات البطولة خلال الفترة من 3 إلي 12 فبراير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. ويشارك الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في كأس العالم للأندية للمرة الثانية علي التوالي والسابعة في تاريخه.

 أما الهلال السعودي بطل آسيا يشارك في مونديال الأندية للمرة الثانية خلال السنوات الثلاث الماضية بجانب تشيلسي بطل أوروبا وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف وأوكولاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا والجزيرة الإماراتي بطل الإمارات ومستضيف البطولة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل