المحتوى الرئيسى

زى النهاردة.. الزمالك يخسرأمام شوتنج ستارز 1-2 في ذهاب نهائي بطولة أفريقيا لأبطال الدوري عام 1996

11/30 10:30

يوم 30 نوفمبر عام 1996حل الزمالك ضيفًا على فريق شوتنج ستارز بطل نيجيريا بمدينة لاجوس في مباراة الذهاب بنهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري التي أدارها الحكم الجنوب أفريقي يان ماكلويد وانتهت يفوز شوتنج ستارز 2-1وسجل طارق مصطفى هدف الزمالك.

الزمالك أحكم دفاعاته في الشوط الأول وإعتمد على الهجمات المرتدة ولجأ شوتنج ستارز للكرات العالية التي تصدى لها نادر السيد وثلاثي الدفاع أشرف قاسم ومدحت عبد الهادي ومعتمد جمال إضافة للتسديد من خارج منطقة الجزاء وتصدى نادر السيد لتسديدة أرضية وأيعدها الى ركنية كما تصدى ببراعة لتسديدة من ركلة حرة .

في الدقيقة 34 تلقى لاعب شوتنج ستارز كرة عرضية من ركلة ركنية ولعبها برأسه أمام المرمى الى لاجي الذي سددها داخل الشباك مسجلا الهدف الأول لأصحاب الأرض .

بعد الهدف أنقذ نادر السيد كرة من أمام مهاجم شوتنج ستارز داخل منطقة الست ياردات لينتهي الشوط الأول بتقدم شوتنج ستارز بهدف .

بدأ الشوط الثاني بهجمة للزمالك إنتهت بتسديدة لأسامة نبيه من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم ..وتلقى عفت نصار تمريرة أشرف قاسم وإنفرد بالحارس الذي أنقذ الموقف .

ومن ركلة حرة خارج منطقة الجزاء سجل شوتنج ستارز هدفه الثاني ..ولعب طارق مصطفى هات وخد مع أحمد الكأس وإنفرد طارق مصطفى وسدد كرة قوية أنقذها الحارس .

في الدقيقة 90 مرر أشرف قاسم الكرة الى طارق مصطفى داخل منطقة الجزاء هيأها لعصام مرعي الذي سددها قوية إرتدت من الدفاع الى طارق مصطفى الذي سدد قذيفة داخل المرمى مسجلا هدف الزمالك .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل