المحتوى الرئيسى

لم يتقدموا بطلبات تصالح.. إزالة 8 مباني مخالفة بالقليوبية

11/30 10:28

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال الإزالات ضمن «المرحلة الثالثة للموجة 18» حيث قامت المحافظة باستكمال أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية التي تم رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية بحوض التربيعة التابعة لقرية بلقس مركز ومدينة قليوب.

وتم إزالة 8 حالات تعدي على مساحة 1200م2، ممن لم يتقدموا بطلبات تصالح وتم البناء بالمخالفة خلال الفترة القليلة الماضية بعد غلق باب تلقي طلبات التصالح.

اقرأ أيضا| صور| القليوبية تبدأ في مرحلة تطوير شارع عرابي بشبرا الخيمة

وأكد المحافظ أن أعمال المرحلة الثالثة من «الموجة 18» مستمرة، مشددًا على إزالة أي مباني مخالفة دون استثناء والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، لافتًا إلى التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن. 

وفي هذا الإطار يتقدم المحافظ بالشكر والتقدير لمديرية أمن القليوبية على دورهم الفعال في مساعدة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تأمين تنفيذ تلك الإزالات، حيث شارك في الحملة اللواء خالد جمال حكمدار القليوبية واللواء مروان حبيب مساعد مدير أمن القليوبية ومجدي نجاح رئيس مدينة قليوب.

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد تابع أعمال رصف شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، حيث تم تنفيذ طبقة أسفلت رابطة بطول 1 كم متر وبعرض 15 مترًا في الاتجاه الايمن للطريق، كما تابع أعمال تنفيذ الإنترلوك وبلدورة الرصيف الجانبي للطريق، ووجه المحافظ ببذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية للرصف، مشددا على الشركات المنفذة سرعة إنهاء أعمال الرصف. 

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل