المحتوى الرئيسى

اليوم.. مطار «مرسى علم» يستقبل 7 رحلات بينها 3 من أوكرانيا و2 من ألمانيا

11/30 10:21

يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الثلاثاء، 7 رحلات طيران مختلفة بينها 3 رحلات من المطارات الأوكرانية، ورحلتين من ألمانيا، ورحلة من سويسرا، وأخرى من بولندا ضمن 78 رحلة طيران دولية وداخلية تصل المطار خلال الأسبوع الجاري.

واستقبل مطارا الغردقة الدولي ومرسى علم 78 رحلة طيران دولية ومحلية على امس الاثنين، تقل على متنها قرابة 12 ألف راكب، حيث يستقبل مطار الغردقة اليوم 73 رحلة طيران دولية ومحلية مختلفة أغلبها قادمة من المطارات العالمية والأوروبية الروسية.

اقرأ أيضا | مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 78 رحلة طيران تقل 12 ألف راكب

ووصلت لمطار الغردقة الدولى امس الاثنين 19 رحلة طيران قادمة من المطارات الروسية، وعدد كبير من الرحلات القادمة من الدول الأوروبية المختلفة مثل ألمانيا وإنجلترا وكذلك أوكرانيا وسويسرا وبيلا روسيا وغيرها من الدول المختلفة.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولي، أن الجهات المختصة داخل المطار تقوم بأعمال تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة على الوافدين.

كما استقبل مطار مرسى علم، امس الاثنين وصول 6 رحلات طيران من بين 78 رحلة طيران تصل إلى المطار خلال الاسبوع الجاري، حيث من بين رحلات الوافدة لمرسى علم 4 رحلات من أوكرانيا، ورحلة من إيطاليا واخرى داخلية من مطار القاهرة الدولي.

وفي سياق آخر واصلت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة برئاسة اللواء إيهاب رأفت، أعمال التطوير ورفع كفاءة العديد من شوارعها.

واستكملت الوحدة المحلية للمدينة، اليوم، أعمال الرصف بمنطقة مجاويش بالغردقة، والتي بدأت المدينة بتطويرها بتغيير البرادورة والانترلوك والإنارة وتتابع أعمال الرصف بها.

يأتي ذلك تنفيذا لأعمال الخطة الاستثمارية التي وضعتها المدينة، للنهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أعلن وكيل وزارة الصحة والسكان، أنه في إطار الاستعدادات للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال، تم توجيه بتكثيف التوعيه بأهمية تطعيم ضد مرض شلل الأطفال، حيث تم عقد ندوة توعية بحضانة الطفولة بالسقالة برأس غارب عن أهمية التطعيم ضد شلل الاطفال في إطار الاستعداد للحملة القومية ضد شلل الأطفال.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل