المحتوى الرئيسى

قطر فى مواجهة صعبة امام البحرين فى افتتاح كأس العرب

11/30 09:50

يلتقى اليوم الثلاثاء منتخب قطر مع نظيره البحريني على استاد البيت المونديالي،فى افتتاح بطولة كأس العرب،مشاركة 16 منتخبا عربيا وتقام لأول مرة تحت رعاية الفيفا.

ومن المقرر،ان تقام مباراة قطر مع البحرين فى السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة،.وتضم المجموعة الاولى كلامن:البحرين والعراق وعمان بجانب فطر.

ويسبق اللقاء حفل افتتاح الاستاد سيتضمن عروضا موسيقية لمطربين مشهورين، وعروضاً للألعاب النارية، وفقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية تروي مآثر العرب ووحدتهم وتكاتفهم.

ويسعى  منتخب قطر فى حصد لقب البطولة التي ستقام على أرض الدوحة للمرة الثانية، حيث اكتفى بطل النسخة الأخيرة من كأس أمم آسيا بالمشاركة في نسختين فقط من النسخ التسع الماضية من بطولة كأس العرب.

ويعد المنتخب القطري من بين المرشحين لنيل اللقب العربي، ليس لكونه يلعب على أرضه وبين جماهيره فحسب، بل لامتلاكه نخبة من اللاعبين يتمتعون بقدرات مميزة وخبرات جيدة اكتسبوها من المشاركات المتعددة في البطولات المحلية والقارية.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب القطري على جهود أكرم عفيف والمعز علي في الخطوط الأمامية والحارس سعد الدوسري وقائد الفريق المخضرم حسن الهيدوس وعبدالكريم حسن وعاصم مادبو وعبدالعزيز حاتم.

ويدخل المنتخب القطري المنافسات مدججا بقائمة من أفضل نجومه ولاعبيه والذين نجحو في لفت الأنظار في السنوات الأخيرة، وقادوا المنتخب لاقتناص لقب كأس آسيا 2019 بالإمارات عن جدارة واستحقاق، إلا أن أكرم عفيف نجم هجوم طر يبقى من أهم اللاعبين.

تونس فى مواجهة نارية امام موريتانيا فى كأس العرب ..اليوم

المصرى يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة ريفيرز للكاف

القبيسي: مواجهة لبنان مع منتخب مصر الاصعب فى كأس العرب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل