المحتوى الرئيسى

بعد تجاهل دعوته..محسن أحمد يكشف أسباب غضبه من مهرجان القاهرة السينمائي | المصري اليوم

11/30 09:29

قال مدير التصوير محسن أحمد، إنه تلقى مكالمة هاتفية من المنتج محمد حفظي للاعتذار عن تجاهل دعوته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ 43.

«كنت بستخدم لمبات جاز».. محسن أحمد يكشف كواليس تصوير «الكيت كات»

بعد تجاهل «القاهرة السينمائي» لدعوة محسن أحمد ..«السينمائيين» تصدر بيانا

نتائج انتخابات نادي سبورتنج بالإسكندرية.. أحمد حسن رئيسًا وممدوح حسني نائبًا (صور)

وأكد الفنان محسن أحمد في مقابلة مع «راديو إنرجي» على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على أنه لم يكن غاضبا من إدارة المهرجان لأن عدم وصول الدعوات لصناع السينما خطأ إداري وارد، لكن ما كان يحزنه عدم قدرته على مشاهدة أفلام المهرجان التي ينتظرها كل عام.

ووصف مدير التصوير الشهير المهرجان بأنه فرصة حقيقية لمشاهدة أعمال سينمائية حقيقية بخلاف السينما التجارية الأمريكية المنتشرة في دور العرض.

وأوضح أن المهرجان يستقطب أفلاما من بلدان مختلفة من آسيا وأوروبا الشرقية، معبرا عن زعله من حرمانه من مشاهدة هذه الأعمال، لكن إدارة المهرجان تداركت الخطأ، وقدموا الاعتذار عنه و«أنا قبلته واتمنيت لهم دوار النجاح» على حد وصفه.

وعن الاحتفاء بفيلم «الكيت كات» ضمن فعاليات مهرجان القاهرة قال الفنان محسن أحمد:«من حسن القدر والحظ إني قابلت الكوكبة دي من المبدعين في عمل مثل الكيت كات لأنه في وجود مخرج متميزمثل داوود عبدالسيد وعبقرية أنسي أبوسيف أضافوا ليا كمصور الكثير».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل