المحتوى الرئيسى

استغاثت بزوجها.. شهود عيان يروون تفاصيل مقتل رجل تحرّش بسيدة في الشرقية

11/30 10:51

كشف عدد من شهود العيان تفاصيل واقعة مقتل شخص على يد تاجر مواشي في قرية جميزة بني عمرو، التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية، موضحين أن الواقعة بدأت بتحرش المجني عليه بزوجة المتهم، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت بمقتل المجني عليه بواسطة سلاح كان يحمله ويلوح به قبل أن يسقط أرضًا ويلتقطه زوج السيدة التي تعرضت للتحرش.

أحد جيران المتهم والمجني عليه، والذي طلب عدم ذكر اسمه، قال لـ«الشروق» إن القتيل كان معروف عنه التحرش بنساء القرية وبينهم زوجة المتهم، التي كان يتحرش بها لفظيًا بين الحين والآخر، إلا أن الأمر زاد عن الحد ووصل التحرش إلى الملامسة باليد يوم الواقعة.

وأضاف الجار، أن القتيل أمسك بيده جسد زوجة المتهم حال وجودها في الشارع وبالطريق العام في القرية، قبل أن تذهب السيدة إلى زوجها تستغيث به مما تتعرض له من تحرش على يد المجني عليه.

شاهد آخر من أحد أهالي البلدة روى لـ«الشروق» تفاصيل ما دار بعدما أخبرت الزوجة زوجها بما تعرضت له من تحرش على يد القتيل، موضحًا أن الزوج ذهب يُعاتب المجني عليه بالعبارات ويستنكر خلالها تحرشه بزوجته، فما كان من الآخر إلا أن كال له السباب والتطاول ليتطور الأمر إلى مشاجرة أخرج خلالها المتحرش سلاح أبيض (مطواة) كانت بحوزته وأخذ يلوح بها في وجه زوج السيدة، وحين اشتبك الطرفان وقع السلاح أرضًا ليلتقطه زوج السيدة وينتهي الأمر بالسلاح في جسد المتحرش ليودي بحياته على الفور.

من جانبهم، تضامن عدد كبير من أهالى القرية مع زوج السيدة (المتهم) وأجمع الأهالي على حسن سيره وسلوكه وأنه مشهود له بالسمعة الحسنة وأن المجني عليه قد تحرش بزوجته.

وأصدرت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة وليد محمود، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بحبس تاجر المواشي المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه، بعدما تحرش الأخير بزوجته في الطريق العام، فيما قال المتهم، أمام جهات التحقيق، إن المجني عليه كان قد تحرش بزوجته، وأثناء معاتبته حاول التعدي عليه فدافع عن نفسه.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بناحية قرية جميزة بني عمرو بمركز ديرب نجم، ومقتل المدعو جلال م، 42 عامًا، متأثرا بإصابته بجرح نافذ بالصدر، وذلك إثر حدوث مشادة بينه وبين المدعو م ص، تاجر مواشي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل