المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

11/30 16:48

شهد اليوم الثلاثاء، 30 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، الأهلي مُهدد باللعب بدون محلل الأداء ومخطط الأحمال بعد استئناف الدوري، و الاتحاد السكندري يطلب التعاقد مع شبانة وروقا من الزمالك.

الأهلي مُهدد باللعب بدون محلل الأداء ومخطط الأحمال بعد استئناف الدوري

يواجه النادي الأهلي أزمة محتملة تتمثل في غياب الثنائي محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا عن الفريق بعد استئناف بطولة الدوري العام، عقب سفرهما لجنوب افريقيا خلال الأيام الماضية مستغلين حصول الفريق على راحة من التدريبات حتى يوم 5 ديسمبر المقبل.

الاتحاد السكندري يطلب التعاقد مع شبانة وروقا من الزمالك

دخل مسئولو الإتحاد السكندرى في مفاوضات مع نظرائهم بنادى الزمالك من أجل إستعارة الثنائى محمود شبانه ومحمد أشرف روقا لتدعيم منطقة الدفاع والوسط بزعيم الثغر .

رابطة الأندية تحدد 13 ديسمبر موعداً لمباراة المصرى والمقاصة بالدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن موعد مباراة المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدى ونظيره فريق مصر المقاصة ، حيث تم تحديد الساعة الخامسة والنصف مساء الاثنين الموافق الثالث عشر من ديسمبر المقبل موعدًا لانطلاق المباراة التي ستقام على ستاد برج العرب بالاسكندرية

موسيماني يرضخ للأهلي ويتراجع عن الشرط التعجيزي لتجديد عقده

علم اليوم السابع أن ثمة انفراجة حدثت في ملف تجديد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع ناديه، وذلك بعد المفاوضات الشفهية التي دارت بين الطرفيين خلال الساعات الماضية، وكان الأهلي قد جمد مفاوضات تجديد موسيماني بعد إصرار المدرب الجنوب افريقي على الغاء بند لشرط الجزائي في العقد وتعويضه بحصوله على قيمة عقده بالكامل حال اقالته بالإضافة لزيادة راتبه لـ180 الف دولار بدلاً من 120 الفاً وهي قيمة عقده الحالي.

فيوتشر يكشف موقف جنش من المشاركة في مباراة الأهلي

كشف محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر، تفاصيل استعدادات محمود عبد الرحيم جنش للحاق بلقاء الأهلي، ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر مع النادي الأهلي يوم 21 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة فى الدوري، بعد انتهاء التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

مصدر بالأهلي: موسيماني وافق على إعارة كهربا ومحمد محمود فى الشتاء

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف ناديه من اعارة ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا ومحمد محمود بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني،  في الوقت الذي تلقى الثنائي العديد من العروض المحلية والخارجية للرحيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل