المحتوى الرئيسى

تنبؤات العراف «نوستراداموس» لعام 2022: كوكب الأرض يواجه مخاطر كبيرة

11/30 07:20

تنيؤات العراف «نوستراداموس» لعام 2022

أيام قليلة تفصل العالم عن العام الجديد 2022، ويرغب الملايين من سكان الكرة الأرضية في معرفة ماذا يخبئ لهم العام الجديد، ويأملون أن يأتي بأحداث إيجابية، فالعام الحالي شهد العديد من الأحداث السيئة وانتشار الأمراض والأوبئة، وآخرها متحور «أوميكرون» الشرس، الذي حذرت منه الصحة العالمية مؤخرًا، ودقت ناقوس الخطر بشأنه نتيجة لكونه يحتوي على عدد كبير من الطفرات بشكل لم يحدث من قبل وجرى تصنيفه بكونه «مثير للقلق».

وتنبأ عالم الفلك الشهير ميشيل دي نوسترادام، الشهير بـ«نوستراداموس» بما سيحدث في عام 2022، إذ يعد العالم الفرنسي الذي ولد عام 1503، من أشهر من تنبأوا في العالم وتحققت نبوءاتهم حتى بعد وفاته بمئات السنين، مثل تنبؤه بهزيمة ألمانيا في الحرب العالمية الثانية، ونبوءة اندلاع الحروب وأحداث 11 سبتمبر، ونشر كتابًا بعنوان «نبؤاتي» عام 1555، والذي كان سببًا في شهرته، ولا زالت توقعاته تحدث حتى الآن رغم مرور 455 عامًا على رحيله.

ونظرًا لأن العديد من تنبؤاته كانت دقيقة بشكل مخيف، لا يزال الناس يراقبون ويدرسون الأشياء التي قالها في حياته عن كثب، بينها توقعات عام 2022، بحسب صحيفة «timesnownews» الهندية.

توقع العراف الشهير أن كوكب الأرض ستتعرض إلى ضرر كبير في عام 2022 بسبب النيازك، وربما يعني هذا أيضًا اصطدام كويكب عملاق بالأرض، والمؤكد أن الكرة الأرضية ستواجه خطرًا كبيرًا، إذ تنتظر وكالة ناسا وصول المركبة الفضائية «دارت» لمسارها التصادمي مع كويكب يهدد البشرية، ومن المنتظر أن تصل  المركبة الفضائية إلى مسارها في بداية العام المقبل في مهمة لإنقاذ العالم.

تنبأ نوستراداموس، العراف الشهير بأن العام المقبل سيشهد تضخمًا ملحوظًا وربما يخرج عن نطاق السيطرة، ويؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الأمريكي.

ومن بين التنبؤات التي توقعها نوستراداموس، هي أن فرنسا ستكون في أزمة في عام 2022 بسبب عاصفة كبيرة ستؤدي إلى فيضانات وحرائق وجفاف في أجزاء أخرى من العالم.

لطالما جرى التنبؤ بهيمنة الذكاء الاصطناعي وأجهزة الكمبيوتر على البشر في العديد من الأفلام، وتوقع نوسترادوماس أنه بحلول عام 2022 ، قد يحكم الذكاء الاصطناعي الكمبيوتر بواجهة بشرية، وتسيطر الآلات على كل شيء.

أحمد سيد، البالغ من العمر 42 عامًا، كان يعمل صنايعي على ماكينة خياطة أحذية، ليجد نفسه دون عمل منذ شهرين لتساعده والدته وزوجته في افتتاح مشروع متجول وينقذ عائلته

خصص مخبز يحمل اسم «عبدالقوي» في مدينة نصر حصة من قوت يومه لمساعدة المحتاجين، مدونا عبارة «من لا يملك ثمن الطعام فليطلبه» على ممتلكاته.

حكاية مني حمدي، وهي سيدة أربعينية، تعمل مدرسة للغة العربية في أحد المدارس الابتدائية خلال النهار، وفي المساء تصبح سائقة «ترو سيكل»، وتعمل لمدة 15 ساعة يوميا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل