المحتوى الرئيسى

حال تأهل الأحمر.. الأهلي يصطدم بـ "بالميراس" فى نصف نهائى كأس العالم للأندية - صوت الأمة

11/30 07:15

 أسفرت قرعة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بمدينة زيورخ السويسرية عن وقوع الأهلى في مواجهة مونتيرى المكسيكى بقيادة مدربه خافيير أجيرى، في الدور ربع النهائي للنسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها في الإمارات فبراير المقبل.

ويصطدم الأهلى بمواجهة نارية حال تأهله للدور نصف النهائى من مونديال الأندية، حيث أسفرت القرعة عن ملاقاة المارد الأحمر حال فوزه على مونتيرى المكسيكى، لمنافسه بالميراس البرازيلى بطل كأس ليبرتادوريس.

قرعة كأس العالم للأندية

ويشارك الأهلى في مونديال الأندية بجانب 6 أندية أخرى وهى: تشيلسي الإنجليزي - بالميراس البرازيلي - مونتيرى المكسيكى - الهلال السعودي – الجزيرة الإماراتي - أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

ويشارك النادى الأهلى ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ونجح المارد الأحمر في المشاركة فى مونديال الأندية في 6 مناسبات من قبل، وذلك في أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إقامة كأس العالم للأندية فى الإمارات العربية المتحدة فى فبراير المقبل، والتى يشارك فيها الأهلي ممثل الكرة الأفريقية. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل