المحتوى الرئيسى

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا 2021 | الرياضة | جريدة الطريق

11/30 12:08

حصل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم لعام 2021.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ ليفربول، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الملك المصري حاضر دائمًا.. محمد صلاح يحصد جائزة لاعب العام في إنجلترا والمقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم لعام 2021.. تهانينا محمد صلاح".

في سياق متصل، جاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2021 والمقدمة من صحيفة فرانس فوتبول.

اقرأ أيضا: أول تعليق من مساعد أجيري على مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

مشاركة محمد صلاح، في القائمة النهائية المنافسة على حصد جائزة الكرة الذهبية، تأتي للمرة الثالثة على التوالي، بعد المشاركة في نسختيها عامي 2018 و 2019، وإلغاء حفل الموسم الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخلال نسخة الجائزة عام 2018، حلَّ صلاح سادسًا، بعد حصد 188 نقطة، خلف الأرجنتني ليونيل ميسي، فيما حصد الجائزة النجم الكرواتي لوكا مودريتش بعد قيادة منتخب بلاده للوصول إلى نهائي مونديال روسيا 2018.

وعاد محمد صلاح، للمنافسة على نيل الجائزة في الموسم التالي، وحصد 178 نقطة، ليحل في المركز الخامس، فيما فاز بالجائزة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتصدر مو صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 11 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة 7 أهداف، بعد خوض 13 مباراة، وعلى صعيد دوري الأبطال سجل صلاح 6 أهداف في 5 مباريات، ما يعني أن الملك المصري، شارك خلال 18 مباراة في تسجيل 24 هدفًا.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل