المحتوى الرئيسى

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع.. مواعيد وتفاصيل أحداث حكاية"النظارة البيضا" - صوت الأمة

11/30 07:15

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، تصدر مؤشرات البحث على جوجل وذلك عقب تشويق الفنان عمرو عبدالعزيز الجمهور له وخاصة لدوره الذي ينتظره الجمهور بحكاية "النظارة البيضا" أولى حلقات الجزء الرابع من مسلسل الحكايات القصيرة المشهور.

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع

وكان عمرو عبدالعزيز نشر البوستر الدعائي الخاص به من حكاية "النظارة البيضة"، وعلق عليها قائلا: "بسم الله توكلنا على الله، نصيبي وقسمتك الموسم الرابع / حكاية النظارة البيضا بدءاً من السبت ٢٧ نوفمبر الساعة ٨ مساء على on tv و on".

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع"النظارة البيضاء"

و مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع  يبدأ بحكاية "النظارة البيضة" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، مثل "أمير المصري، أحمد صيام، أحمد حلاوة، كارولين عزمي، بسنت النبراوي، مصطفى أبو سريع"، وكوكبة مميزة من ألمع النجوم.

مسلسل نصيبي وقسمتك وعمرو عبدالعزيز

وعمرو عبدالعزيز يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى "كرم بدير"، وهو مشهور بـ"كرم الطيب"، وهو شخص متولي مهمة الإشراف على تجارة والده، لحين عودة شقيقه من الخارج، وبعدها يبدأ الصراع بينهما على شركات وثروة والدهم، وكان كشف المؤلف عمرو محمود ياسين، عن البوستر الرسمي لحكاية "النظارة البيضا" قبل العرض، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ تعد أولى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك بالجزء الرابع.

بوستر مسلسل نصيبي وقسمتك " النظارة البيضا"

وكان عمرو محمود ياسين نشر صورة البوستر وظهر فيها شخص غير واضح ملامحه يمسك بيده نظارة بيضاء وعلق عليه قائلًا: "بسم الله قريبًا النظارة البيضا والموسم الرابع من نصيبي وقسمتك".. وحكاية النظارة البيضاء، تدور أحداثها في إطار تشويقي فانتازي حول الفنان أمير المصري، الذي يجسد شخصية "فخر" الدكتور الجامعي، الذي يهوى الأبحاث والاكتشافات، ويواجه العديد من الضغوط النفسية والحياتية، بسبب نشأته في بيئة ترفض العلم وتسخر منه، ما حفزه لإثبات تفوقه واختلافه، عبر تجربة فريدة توصل فيها لتصميم "نظارة"، تكشف حقيقة مشاعر أي شخص تجاهه.

 لتكون هي نقطة التحول الأساسية في حياته، ما يؤدي لعدد من المواقف المتشابكة والمُعقدة، فيما ينتهي المسلسل بمفاجأة كبيرة، وتناقش حكاية النظارة البيضاء زيف المجتمع وتقلباته المتناقضة، وسعي الجميع تجاه تحقيق مصالحهم الشخصية، دون وازع من ضمير أو مبدأ معين.

حكاية النظارة البيضاء، هي أولى حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والذي حققت مواسمه الثلاثة السابقة نجاحًا كبير لدى الجمهور، وشارك في بطولة الأجزاء الثلاثة الماضية، عدد كبير من الفنانين ونجوم الدراما المصرية والعربية، منهم "شيري عادل، وهاني سلامة، وبسمة ومي سليم وهيدي كرم وكريم قاسم وهنا شيحا وأحمد فلوكس وأحمد جمال سعيد وأحمد صلاح حسني وأحمد مجدى وإيهاب فهمي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل