المحتوى الرئيسى

ليندسي لوهان.. تتصدر تريند جوجل بخطبتها من العربي بدر الشماس (صور) - صوت الأمة

11/30 07:15

النجمة العالمية ليندسي لوهان أعلنت عن خطوبتها من الشاب الإماراتي، بدر الشماس، مما جعلها تتصدر التريند بعد نشرها على حسابها على "إنستجرام" أمس الأحد، مجموعة صور لهما معلقة: "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي".

View this post on Instagram

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan)

ليندسي لوهان البالغة من العمر 35 عاما، تشتهر بأدائها المتألق في عمل "The Parent Trap"، الذي لعبت فيه دور توأمين متطابقين، والكوميدي في "Mean Girls"، واستقرت لوهان في دبي على مدار السنوات الماضية،  ويعمل خطيبها بدر الشماس مساعدا لنائب الرئيس في مؤسسة "Credit Suisse" في دبي، وهي شركة دولية لإدارة الثروات.

من هو بدر الشماس خطيب ليندسي لوهان؟

بدر الشماس درس الهندسة الميكانيكية، وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية بالولايات المتحدة، وكان الثنائي حلا معًا العام الماضي بمهرجان موسيقي بدبي، ويعد ظهورهما وقتذاك الأول بشكل علني للإشارة إلى ارتباطهما، وتذكر صحيفة "سي إن إن" بنسختها الإنجليزية، أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تبلغ من العُمر 35 عامًا، وأكثر الأدوار التي قادتها إلى الشهرة مشاركتها في فيلمي "The Parent Trap" حيث لعبت دور توأمين متطابقين، والفيلم الكوميدي "Mean Girls".

و ليندسي لوهان كانت أثارت الجدل منذ سنوات بظهورها وترتدي الحجاب، حيث فاجأت متابعيها بارتداءها الحجاب في أثناء مؤتمر صحفي عقدته في تركيا بعد زيارتها مجمعا للاجئين السوريين هناك، كما نشرت الممثلة الأمريكية، صور في حسابها الشخصي على "انستجرام"، وهي ترتدي الحجاب على الطريقة الإسلامية، في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد زيارة مخيم للاجئين هناك، وذكرت ليندسي لوهان في تعليقها أنها أُعجبت بحجاب السيدة السورية التي تدعى عزيزة، والتي لم تتردد في منحها واحدا مثله، لذلك ارتدته الممثلة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل