المحتوى الرئيسى

قرار عاجل من جنايات المنصورة بشأن قاتل والده بالدقهلية

11/30 05:25

قررت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار حسين قنديل ، وعضوية كل من المستشارين ، محمد عبد الغفار ، وياسر عبد القادر ، وأمنانه سر ،  محمد عيسي ، ومحمد رضوان . بتأجيل القضية برقم 3446 لسنة 2021 ، مركز نبروه بمحضر رقم 1300 كلي ،الي جلسه 24 يناير القادم ،والمتهم فيها رامي إسماعيل عبد المجيد عبد العزيز مرعي 34 سنة ، مجند والمقيم بقرية درين مركز نبروه بمحافظة الدقهلية .

حيث تناقشت الآن هيئة المحكمة الطبيب الشرعي ، بغرفه المداولة ، وما جاء بتقرير الصفه التسريحة للمجني عليه .

وجاء بأمر الإحالة من النيابة العامة بأن المتهم قام بقتل والده إسماعيل عبد المجيد عبد العزيز مرعي عمداً مع سبق الاصرار والترصد ، وبيت النيه وعقد العزم ، بعقل إداره الشيطان ، وفقد الوعي ، بعد أن انتزعت كل القيم الإنسانية ، وجسد سيطر عليه غروره ، فخطت اقدامة لهلاك والده ( وأحضر مادة قابلة للإشتعال، كورسين ) ، وقام بدفع والده أرضا وقام بسكب المادة المشتعلة ، علي جسد والده ، وأشعل النيران في أباه عن طريق  ( ولاعه )  والتي حولت المجني عليه بكتله من النيران ، أحرقت جسد المجني عليه ، ومحدثة إصابات كما جاءت في تقرير الطب الشرعي ، والذي وصف أن المجني عليه جاءته سكره الموت ، متأثرا بحروقة ، قاصدا إزهاق روح والده ، وفق ما جائت في تحقيقات النيابة .

كما قالت النيابة : أن الإبن العاق  شرع في قتل والدته صباح عطيه السيد عبد العزيز ، عمدا ، مع سبق الاصرار والترصد ، وعزم علي قتلها بنفس مافعله في والده ، وكما مبين بالتحقيقات ، محدثاً إصابات حروق متفرقة ، كما جائت في تقرير الطب الشرعي .قاصدا قتلها أيضا . ولكن اراده الله كانت الأقوي علي إرادته ، وبدأت تتماثل للعلاج ، وقام العاق بسكب الكورسين في منزل والده ، راغبا في إحراق المسكن ، بعد أن جاء باللهب الذي اشعل النيران في محتويات المنزل ، كما هو مبين بالتحقيقات .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل