المحتوى الرئيسى

سكارو scaro | دواعي الاستعمال، الآثار الجانبية، الجرعة والسعر | طبيبي

11/30 04:30

سكارو هو من الأدوية المرطبة للبشرة الذي يتم استخدامها في علاج الكثير من الحالات والمشاكل التي تعاني منها البشرة فيحتوي على الكثير من المنتجات الطبيعية كزيت الزيتون وسائل السيليكون و يحتوي أيضاً على مستخلص البصل المعطر وثاني أكسيد التيتانيوم وهذه المنتجات تعمل على حل الكثير من المشاكل التي تعاني منها البشرة.

كريم سكارو هو كريم فعال يعتمد عليها في علاج الكثير من المشاكل التي تعاني منها البشرة على سبيل المثال كلاً من أثار حب الشباب و الندبات والبثور والحفر، فيحتوي على الكثير من المنتجات المفيدة للبشرة والتي تساعدها في الحد من الكثير من المشاكل، ولكن قبل أن يتم استخدامه من الأفضل أن يتم استشارة الطبيب منعاً لتعرض البشرة لأي مشكلة.

لا يوجد أي تأثيرات سلبية له على السيدات الحوامل ولكن يلزم استشارة الطبيب أولاً قبل البدء تطبيقه على الجسد.

يصاحب تناول دواء سكارو بعض الآثار الجانبية التي على المريض، يجب الانتباه إليها وعدم تجاهلها لإمكانية وصفها للطبيب للتعامل الفوري معها، ومن بين الأعراض الجانبية ما يلي:

هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية المحتملة لدواء سكارو إذا لاحظت تأثيرات أخرى غير مذكورة أعلاه، اتصل بطبيبك أو الصيدلي فوراً.

يمكن أن تتفاعل المادة الفعالة لدواء سكارو مع بعض الأدوية والمواد الأخرى، لذا يجب عليك إخبار الطبيب بقائمة الأدوية التي تستخدمها قبل البدء في تعاطي هذا الدواء، ومن أشهر التفاعلات الدوائية ما يلي:

هناك العديد من البدائل لدواء سكارو لها نفس المادة الفعالة أو مادة فعالة أخرى لها نفس التأثير العلاجي ومن تلك البدائل ما يلي:

يتوفر دواء سكارو بأشكال دوائية وتركيزات مختلفة لذلك لكل تركيز سعر معين ونستعرض لكم أسعار دواء سكارو كالتالي:

سعر سكارو 50 جم كريم  85 جنيه مصري.

سعر سكارو جل 30 جم 150 جنيه مصري.

سعر سكارو بلس كريم 50 جم 119.75 جنيه مصري.

سعر سكارو جل 50 جم 285 جنيه مصري.

سعر سكارو سيليكون 1 ورقة 5 * 20 سم 350 جنيه مصري.

سعر بخاخ سكارو 60 مل 190 جنيه مصري.

حب الشباب من أكثر المشاكل المزعجة التي تعاني منها البشرة وتنتشر بين الشباب بشكل أكبر وبالتحديد في مرحلة البلوغ، وانتشرت الأدوية الفعالة التي تساعد على التخلص من مشكلة الشباب ولكنها يكون لديها أثار بعد أن تزول ويتم استخدام سكارو في التخلص من هذه الآثار ولكن قبل أن يتم استخدامه يلزم التوجه إلى الطبيب لاستشارته قبل أن تتعرض البشرة لأي مشكلة.

من الممكن أن يتم استخدامه للأطفال ولكن فوق عمر الخمس سنوات وذلك للتخلص من أثار الحروق والندوب، ولكن قبل أن يتم استخدامه يلزم استشارة الطبيب المختص منعاً لتعرض بشرة الطفل لأي مشكلة.

يعتبر سكارو كريم من أكثر أنواع الكريمات شهرة والأكثر استعمال بين الناس نظراً لانخفاض سعره فهو مستحلب من المياه والزيت، يخترف سكارو كريم الجلد بصورة جيد، بينما سكارو جل فهو خليط يتكون من مادة تتحول إلى مانع وذلك أثناء ملامسة بشرة المريض ويعمل على حماية الجلد.

سكارو بلس هو كريم يعتمد عليه في حل مشاكل البشرة والندبات، فيعمل أيضاً على التخلص من آثار الحروق والجروح ويعيد مظهر الجسد إلى طبيعته، فهو يحتوي على مجموعة من السيليكونات المميزة ولها تأثير جيد ومعروف للجسد.

هو جل سيلكون متطور ثلاثي الطبقات يعمل على تنعيم الطبقات التي تنتج عن الحروق والعمليات الجراحية، يعمل على تحسين مظهر الندبة ولكن لا يتم استخدامه إلا باستشارة الطبيب المختص.

سكارو كريم من أفضل العلاجات التي أكد الجميع أهميتها ومهارتها في القضاء على كافة المشاكل التي تعاني منها البشرة من أثار حروق وندوب، ويمكن استخدام ذلك النوع من الكريم لكافة الفئات ولكن يرجع الإذن للطبيب أولاً منعاً لتعرض البشرة لأي مشكلة.

فكما يعمل سكارو كريم على حل مشاكل البشرة والقضاء على أثار الحروق والندوب فهو يعمل أيضاً على تفتيح البشرة ويساعد على توحيد لون البشرة ويساعد على تحسين ملمسها، بخلاف ذلك فهو كريم مرطب للبشرة.

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تتعرض للمشاكل وهي أكثرهم حساسية ويلزم التعامل معها بكل حذر وتعددت الكريمات التي تستخدم لهذا النوع من البشرة والتي من أهمها سكارو، فيعمل سكارو على علاج آثار حب الشباب للبشرة الدهنية ويساعد على تحسين شكل البشرة.

ما هي اضرار كريم الأساس على البشرة

فوائد جل الصبار للشعر والبشرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل