المحتوى الرئيسى

كروكس مبطن بالفرو وكوتشي.. تصميمات جديدة لأحذية شتاء 2022 المريحة - اليوم السابع

11/30 04:08

حذاء الحجر الصحي.. هكذا اشتهر في العالم بعد أن أصبح جزءًا من حياة العديد من الأشخاص اليومية في ظل جلوس الكثير منهم حول العالم في منازلهم التزامًا بالحجر الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا، ورغم مرور عدة أشهر، وعودة أغلبهم إلى العمل، يبدو أن الملابس المريحة مسيطرة على الموضة حتى الآن، فوفقًا لموقع "instyle" فقد اتخذت شركة الأحذية الأمريكية Crocs خطوة جديدة قدمت خلالها أحذية شبيهة بالمطاط مريحة مناسبة للخروج من المنزل تلك التي ارتداها العديد من المشاهير مثل هايدي كولوم، وكيندال جينر، وإليكِ أبرز التصميمات الحديثة التي قدمتها.

التصميم الكلاسيكي دائمًا ما يكون خالدًا ولا يختفي من ساحة الموضة مهما ظهرت تصميمات جديدة منه، وهذا هو الحال مع الكروكس أيضًا، حيث يمكنك اقتناء قطعة كلاسيكية منه بلون مناسب لإطلالتك.

الكروس التقليدي

ظهر كروكس بكعب في مجموعة ربيع 2022 ليعلن موضة جديدة وغريبة للأحذية النسائية، وبعدها طُرِحَت العديد من التصميمات الأخرى، منها ذلك التصميم الذي يعتمد على طبعات الـ Dye بدرجات ألوان مختلفة يمكنك الاختيار من بينها بم يتناسب مع إطلالتك.

الكروكس المطبوع

الكروكس المطبوع1

الفرو من الأحذية الشتوية التي سيطرت على موضة 2021، والتي ستستمر معنا في شتاء 2022 أيضًا، ولأن كروكس تعلم ذلك، قدمت تصميمًا مبتكرًا لحذائها الشهير، مع وضع لمسة من الفرو لتحصل من ترتديه على الدفء اللازم خلال فصل الشتاء.

مبطن بالفرو

التصميم الشهير لهذا النوع من الأحذية، هو ذلك الحذاء الذي يشبه "الصندل" ويحتوي على جزء خلفي يمكن وضعه على الكاحل أو الاستغناء عنه حسب الرغبة، إلا أن كروكس قدمت تصميمًا يشبه الأحذية الرياضية "الكوتشي" بخامتها الشهيرة المعروفة.

حذاء رياضي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل