المحتوى الرئيسى

اعتزال كريستيانو.. رونالدو يوضح علاقته بميسي | العاصمة نيوز

11/30 04:50

نفى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، رغبته في إنهاء مسيرته بعدد من الكرات الذهبية أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اقترب من التتويج بها في النسخة الحالية.

وأصدر رونالدو بيانا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: اليوم أفسر سبب تصريحات باسكال فيريه الأسبوع الماضي والتي أوضحت أنني أمتلك الطموح لإنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي.

وأضاف: لقد كذب باسكال فيريه واستخدم اسمي للترويج لنفسه والمكان الذي يعمل فيه، من غير المقبول أن يقوم المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة بذلك.

وتابع: هذا ازدراء واضح لشخص احترم الكرة الفرنسية والكرة الذهبية دائما، وكذب مجددا اليوم لتبرير غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس له سبب لذلك.

وقال: أتمنى دائما التهنئة لأولئك الذين يفوزون في الرياضة واللعب النظيف الذي وجّه مسيرتي منذ البداية وأنا أفعل ذلك لأنني لا أكون ضد أحد، أفوز دائما لنفسي وللأندية التي ألعب لها ولمن يتمنون لي الفوز لا أفوز ضد أي أحد.

وتابع: أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها ولمنتخب بلادي، إن أعظم طموح في مسيرتي هو أن أكون نموذجا يحتذى به الجميع أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا لاعبين محترفين، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوبا بالأحرف الذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل