المحتوى الرئيسى

أكرم حسني يكشف تفاصيل تعاونه مع هيفاء وهبي في أغنية «لوكنت»|فيديو

11/30 02:13

كشف الفنان أكرم حسني، تفاصيل تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أغنية "لو كنت"، مؤكدًا أن من يقول أنها تعتمد على جمالها فهو خاطئ.

وقال خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc: "هيفاء لديها ذكاء وذوق وإحساس كبير بجمهورها، لأن هناك بعض الفنانين ممكن يكونوا منفصلين عن جمهورهم، ولكن هيفاء تعرف جمهورها ماذا يحب وتعرف كيف تصل للناس".

وكشف تفاصيل الأغنية قائلًا: "كنت أكتب الأغنية لي، وتساءلت لماذا أريد حصرها فيّ كرجل، وأول جملة كتبتها كانت لو كنتت كتاب كنت هابقى كتاب عن الجمال، انتهيت من كتابتها وتحدثت مع "توما" وهو من الموزعين الذين عملوا طفرة في الأغاني مثل بشرة خير ولقيت الطبطبة وهو متنوع جدًا وأول أما سمع كلام الأغنية قالي هتكسر الدنيا وقالي بتفكر في مين قلتله هيفاء قالي هابعتلها".

وأضاف: "كنت شايف إنها لو وافقت ستكون تركيبة غير متوقعة، لأن غير المتوقع ينجح وفعلا هي وافقت على طول وقالت أنا لا أجامل في شغلي وقالتلي شوف إحنا عايزين نشتغل مع بعض من امته".

وعن صورته مع هيفاء قال: "الناس لم تكن فاهمة وبدأنا هاشتاج (لو كنت) وانتشرت انتشار النار في الهشيم في 24 ساعة وطرحنا الأغنية بعده بـ 24 ساعة".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل