المحتوى الرئيسى

اشتعال النيران في فندق يستخدم للحجر الصحي بأستراليا

11/30 02:12

قالت الشرطة مدينة كوينز بأستراليا، إن امرأة مصابة بفيروس كورونا، كانت قد أشعلت النيران تحت سريرغرفتها في فندق باسيفيك الذي يستخدم للحجر الصحي، مما أدى إلى إخلاء 163 من ساكني المبنى.

اتهمت الشرطة المرأة البالغة من العمر 31 عامًا ، والتي كانت تخضع للحجر الصحي في فندق باسيفيك في مدينة كيرنز مع طفليها ، بإشعال النيران يوم الاثنين.

Woman held over Australia quarantine hotel fire:Australian police said they expect to charge a woman with arson after she allegedly set fire to the hotel where she and her two children were quarantined. pic.twitter.com/GltZrAS4Tp

— World News 24 (@DailyWorld24) November 28, 2021

وقالت الشرطة إن الحريق اندلع في حوالي الساعة السابعة من صباح يوم الاثنين في غرفة النساء في الطابق العلوي من الفندق في أقصى شمال ولاية كوينزلاند. ثم انتشر إلى الغرف المجاورة.

قال كريس هودجمان ، قائد شرطة كوينزلاند بالإنابة ، إنه تم إخلاء الفندق بسرعة ، ولم تقع إصابات ، بعد ظهر يوم الاثنين. لكنه قال إن الفندق تعرض "لأضرار جسيمة" ، وكان من الضروري نقل السكان إلى منشأة أخرى للحجر الصحي.

وأضاف أن طفليها ، اللذين كانت تشغل الغرفة برفقتهما لبضعة أيام بعد وصولهما من ولاية أخرى في البلاد ، يخضعان لرعاية الشرطة.

اتهمت السلطات المرأة بتهمة إحراق متعمد وأخرى بتهمة الإضرار المتعمد. وكان من المتوقع أن تمثل أمام محكمة محلية يوم الاثنين.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل