المحتوى الرئيسى

غدا.. القناة الناقلة لمباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب | العاصمة نيوز

11/30 18:05

تنطلق اليوم الثلاثاء، فاعليات بطولة كأس العرب 2021 في نسختها العاشرة في العاصمة القطرية الدوحة بحفل افتتاحي وعدد من مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات.

وتلتقي تونس وموريتانيا في في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي المنتخب العماني مع المنتخب العراقي في الثالثة عصرًا، ثم يلتقي المنتخب القطري مستضيف البطولة مع منتخب البحرين في السادسة والنصف مساءً، على أن يُختتم اليوم الأول بلقاء الإمارات وسوريا في التاسعة مساءً.

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بلقاء نظيره اللبناني في كأس العرب غدًا الأربعاء عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة لمنافسات كأس العرب رفقة منتخب لبنان والجزائر والسودان، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الإقصائي.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس – الناقل الحصري للبطولة- المباراة تلفزيونيًا عبر شاشة قناة بي إن سبورت سبورت 1 مع وجود استديو تحليلي يضم أبرز نجوم الكرة المصرية واللبنانية.

وتبث قناة bein sports 1 على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11013 أفقي، ومعدل الترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ 2/3 بجودة HD.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل