المحتوى الرئيسى

شبانة: لجنة التخطيط بالأهلى تستعد للاستغناء عن 6 لاعبين في يناير - اليوم السابع

11/30 01:47

قال الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح تناقش عروض الإعارة التى تلقاها عدد من لاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمود وحيد ومحمد محمود ومحمود متولي ورامي ربيعة.

وأضاف شبانة في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC، "تلقي مسئولو الأهلي عروضا من أندية سيراميكا كليوباترا والاتحاد وسموحة والإسماعيلي وإنبي وفيوتشر اف سي لضم بعض اللاعبين علي سبيل الإعارة ".

ولم يشارك هولاء اللاعبون في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة لأسباب فنية حيث خرج هولاء اللاعبون من حسابات موسيماني.

فيما عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي فريق الناشئين مواليد 2006، وأشاد بأدائهم الجيد في مباراة الإنتاج الحربي، ونجاحهم في إنهاء المباراة لصالحهم برباعية مقابل هدف. 

وأثنى موسيماني على الأهداف التي سجلها لاعبو "أهلي 2006" قائلًا لهم: "سجلتم أهدافًا رائعة في المباراة. أنا سعيد جدا لأني معكم هنا وأتمنى أن أراكم مستقبلًا في الفريق الأول.. أتابع فرق القطاع باستمرار وأخبرت محمود الخطيب رئيس النادي باهتمامي البالغ بتطوير الفرق وصقل مهارات اللاعبين، لأنهم مستقبل الفريق الأول، هذا هو المشروع الحقيقي والهدف الرئيسي الذي نعمل من أجله".

وأضاف: "عندما تعاقدت مع الأهلي كان الهدف الأساسي من تواجدي في النادي تطوير كرة القدم بشكل عام سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين. أنا سعيد لأني أقضي عطلتي هنا، وأشكر خالد بيبو كثيرًا على استقباله وإتاحة الفرصة لمتابعة اللاعبين الصغار".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل