المحتوى الرئيسى

نتيجة غير متوقعة بالمرة.. محمد هنيدى يسخر من فوز ميسى بالجائزة الذهبية - اليوم السابع

11/30 01:47

سخر الفنان الكوميدى الكبير محمد هنيدى، من اختيار ليونيل ميسى، النجم الأرجنتينى، للفوز بجائزة الكرة الذهبية، للمرة السابعة، ونشر صورة للفنان تامر حسنى والراحل طلعت زكريا من فيلم سيد العاطفى، واعتبر أن النتيجة متوقعة، وقال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم".

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، على فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2021، والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، وذلك خلال الحفل المقام حاليا على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية والذى يقام سنويا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم.

وتفوق ميسي على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021.

وقال ميسي خلال تصريحاته عقب الفوز بالجائزة: " في الحقيقة انه أمر عظيم أن أكون بينكم اليوم، أريد شكر كل زملائي في برشلونة وباريس وزملائي ايضًا في الأرجنتين".

أضاف: "خلال المواسم الماضية كانت لحظات صعبة، لم يكن أحد يعرف ماذا سوف يحدث في المُستقبل،  كان هنالك أحاديث حول تغيير الوجهة ومن ثم استقريت في باريس، أنا سعيد، أريد الاستمرار بالمشوار ومسيرتي".

وتابع، متطلع لمزيد من التحديات مع فريقي الجديد، أعتقد هذه الجائزة استثنائية، أعتقد تحقيق الكوبا كان استثنائي، حققنا حلم لطالما انتظاره، أود أن أشكر جميع زملائي السابقين في برشلونة، ولجميع زملائي في المنتخب الأرجنتيني، مؤكدا: "أعتقد الفوز بالكوبا انجاز للمنتخب ككل، عمل جماعي، أريد أن أشارك هذا اللقب مع زملائي مع الارجنتين وباريس وبرشلونة.. هذه جائزة استثنائية".

ووجه ميسي حديثه إلى منافسه روبرت ليفاندوفسكي: " اقول لـ ليفا كان شرف كبير لي ان نتنافس حول الجائزة، فخور لأنني نافسته على هذه الجائزة، هو استحق جائزة الكرة الذهبية السنة الماضية".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل