المحتوى الرئيسى

أحمد داش يصطحب والدته في عرض "أبو صدام" بالقاهرة السينمائي (صور) | خبر

11/30 21:51

حرص الفنان أحمد داش على اصطحاب والدته على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلم "أبو صدام" الليلة في مهرجان القاهرة السينمائي.

وظهر أحمد داش ببذلة زرقاء لامعة على السجادة الحمراء إلى جانب والدته في عرض "أبو صدام" المشارك في المسابقة الدولية للدورة الـ43 من المهرجان.

نرشح لك: سعيد صالح وفيروز يزينان افتتاح كأس العرب

وحضر إلى جانب داش أبطال العرض وفي مقدمتهم محمد ممدوح والمخرجة نادين خان وحضر لتهيئه ابطال العمل احمد مالك ، دره ، محمد كريم ، رشا مهدي ، عبير صبري ، سنتيا خليفه ، احمد دواود ، اسر ياسين ، انجي مقدم ، هبه السيس ، ملك بدوي ، انجي ابو زيد وغيرهم.

أبو صدام" من بطولة محمد ممدوح، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديلحسن، وهو قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي،مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

تدور الأحداث عن سائق الشاحنات القديم ذو الخبرة "أبو صدام"، الذي يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

الفيلم من قصة وإخراج نادين خان وهو ثاني أعمالها الروائية الطويلة بعد إخراج فيلم "هرج ومرج" عام 2012، كما أنه من تأليف محمود عزت.

الفيلم تم التحضير له وتصويره على مدار عام ونص، وتدور أحداثه فى 60 دقيقة، حول سائق تريلا ذى خبرة فى عمله، يحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرجعن سيطرته.

ويترأس المخرج الصربي إمير كوستوريتسا، رئاسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية، فيما جاءت قائمة الأعضاء كالآتي: الممثلة الأمريكية ماريسابرينسون، المؤلف الموسيقي اللبناني خالد مزنر، الممثلة الفرنسية نورا أررندر، الفنانة المصرية نيللي كريم، المخرج الهندي شايتانيا تاماهاني، المخرج الإيطالي روبرتو مينيفريني.

ومن المقرر أن يتم منح الأفلام الفائزة الجوائز التالية:"الهرم الذهبي لأحسن فيلم ويمنح للمنتج، الهرم الفضي "جائزة لجنة التحكيم الخاصةلأحسن مخرج"، الهرم البرونزي لأفضل عمل أول أو ثان وتمنح للمخرج، جائزة نجيب محفوظ لأحسن سيناريو، جائزة أحسن ممثل، جائزة أحسن ممثلة، جائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: تعرف على الأفضل والأسوأ في إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ال43

آية ما كانتش تنام غير على صدري ... رشوان توفيق يعلن صلحه مع ابنته وحفيده

أول ظهور لـ يوسف سوستة مغني "شيماء": أنا خريج سياحة وفنادق.. والناس عايزانا نغني كدة

أي.أر. رحمان لـ"في الفن" : لا أعرف "عمرو مصطفى" الذي وزعت أغانيه والموسيقى المصرية تعاني أزمة هوية

من "الفودكا والجيفاز" إلى "هشرب تمور وحليب" .. ما لم تشاهده من ليلة "شاكوش وبيكا وعمر كمال" في موسم الرياض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل