المحتوى الرئيسى

أول تعليق من ليفاندوفسكى بعد خسارته سباق الكرة الذهبية وحصوله على المركز الثاني - اليوم السابع

11/30 02:20

حرص النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكى لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، على توجيه رسالة بعد خسارته فى سباق الكرة الذهبية، وحصوله على المركز الثاني بعد فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان.

ونشر ليفاندوفسكى، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وكتب "كبداية أحب أهنئ ليونيل ميسي، الفائز بالكرة الذهبية، وأود شكر كل صحفي صوت لي، وأعتقد أن إنجازاتي كانت مهمة في عام 2021".

وأضاف نجم بايرن ميونخ، "لقد فزت بجائزة مهاجم العام ولا يمكن لأي لاعب الفوز بجائزة فردية بدون أقوى فريق ومشجعين مخلصين وراءه، وبالنسبة لي لا يختلف الأمر، أشكر نادي بايرن ميونيخ على دعمهم الذى قدموه لي للنجاح وتحقيق أحلامي، أشكر زملائي في المنتخب البولندي وبايرن ميونيخ، أشكر جمهوري على دعمهم لي كل يوم وهذا يعني الكثير بالنسبة لي، وأهم شيء الشكر الجزيل لعائلتي، شكرا أمي، شكرا لك أنت حب حياتي وأفضل صديقاتي، شكرا لأختي ميلينا وأصدقائي وفريق الادارة على الدعم المستمر، أساس إنجازاتي".

وتفوق ميسي على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021.

وقال ميسي خلال تصريحاته عقب الفوز بالجائزة، " في الحقيقة انه أمر عظيم أن أكون بينكم اليوم، أريد شكر كل زملائي في برشلونة وباريس وزملائي ايضًا في الأرجنتين".

أضاف،"خلال المواسم الماضية كانت لحظات صعبة، لم يكن أحد يعرف ماذا سوف يحدث في المُستقبل،  كان هنالك أحاديث حول تغيير الوجهة ومن ثم استقريت في باريس، أنا سعيد، أريد الاستمرار بالمشوار ومسيرتي.. متطلع لمزيد من التحديات مع فريقي الجديد، أعتقد هذه الجائزة استثنائية، أعتقد تحقيق الكوبا كان استثنائي، حققنا حلم لطالما انتظاره، أود أن أشكر جميع زملائي السابقين في برشلونة، ولجميع زملائي في المنتخب الأرجنتيني".

وواصل،"أعتقد الفوز بالكوبا إنجاز للمنتخب ككل، عمل جماعي وأريد أن أشارك هذا اللقب مع زملائي بالأرجنتين وباريس وبرشلونة.. هذه جائزة استثنائية".

ووجه ميسي حديثه إلى منافسه روبرت ليفاندوفسكي: " أقول ليفا كان شرف كبير لي نتنافس حول الجائزة، فخور لأنني نافسته على هذه الجائزة، هو استحق جائزة الكرة الذهبية السنة الماضية".

بوست ليفاندوفيسكي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل