المحتوى الرئيسى

الأبراج والحب.. 4 أبراج بيعتبروا الانفصال إهانة وما يقدروش على "الموف أون" - اليوم السابع

11/30 00:13

تنتهى العلاقة العاطفية لأسباب مختلفة منها الخيانة أو عدم التفاهم بين الطرفين أو تغير مشاعر أحدهما تجاه الآخر، وقد ينتج الانفصال عن علاقة صداقة أقوى من علاقة الحب السابقة التى كانت تجمعهما يومًا ما، أو تنتهى بعلاقة عداوة وانتقام من أحد الطرفين الذى اعتبر انفصال شخصاً عنه بمثابة إهانة له وطعنة فى قلبه يجب أن يردها مرة أخرى بطريقة ما، ويعتقد أن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

أسوأ أنواع الأكسات حسب الأبراج الفلكية

برج الأسد.. هيلقح بالكلام على السوشيال ميديا

يتصف مولود برج الأسد بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، لذلك يعتبر الانفصال عنه بمثابة ضربة قاضية لغروره وكبريائه، وتشويه لمظهره الاجتماعى أمام الآخرين، لذلك سوف يحاول تشويه صورة الحبيب السابق أمام الناس وعلى صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، حتى يظهر للآخرين بأنه أساء اختيار هذا الحبيب وأن الأفضل له الانفصال عنه.

برج العذراء.. هيأذيك زى ما أذيته

يعتبر برج العذراء انفصال الحبيب عنه بمثابة صفعة على وجهه، حيث يعتبر ذلك تقليل من شأنه خاصة إنه خلال علاقته العاطفية كان يبذل قصارى جهده ليكون أفضل حبيب وصديق، لذلك يشعر بالأذى عند انفصال الحبيب عنه، لهذا يفكر فى الانتقام وإيذاء الحبيب السابق بقدر ما أذاه .

برج الجوزاء.. هيحاول يرجعك أو يكشف سرك

يشتهر برج الجوزاء بعدم قدرته بالتعامل مع الأمور عند لا تسير وفقًا لرغبته، لذلك عندما ينفصل الحبيب رغماً عنه، يحاول أن يعيده بكافة الطرق الممكنة فقد يتجه لاستعاطفه بالكذب مثل أن يدعى إنه مازال يحبه أو أنه مصاب بمرض مميت، أو يتجه لكشف سر من أسرار الحبيب السابق لينتقم منه.

برج السرطان.. هيعمل أى حاجة تضايقك

عندما ينفصل برج السرطان عن حبيبه فقد يزرع هذا الانفصال الشك بداخله بأنه ليس حبيب جيد ولن يعثر على الحب الذى يحلم به، لهذا يحاول أن يدافع عن نفسه وينتقم لمشاعره من خلال القيام بكافة الأفعال التى كانت تثير غضب الشريك السابق، وفى نفس الوقت تحسن من حياتها المهنية وتتقدم فى عملها وتحسن من مظهرها الخارجى.

الإنفصال عن الحبيب

فتاة تنتقم من حبيبها السابق

فتاة تنتقم من حبيبها السابق

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل