المحتوى الرئيسى

العراف الفرنسي يتنبأ بحدوث التضخم والحرب وضربات النيزك بـ 2022

11/30 00:13

نوستراداموس أو ميشيل دي نوسترادام وهو منبئ فرنسي ولد في سان ريمي دي بروفانس ، جنوب فرنسا ، في ديسمبر 1503، وظهر واشتهر منذ عام 1555 بعد شهرة كتابه الأول ويسمي Les Prophéties "النبوءات" وهو عبارة عن مجموعة من 942 رباعي شعرية، يتنبأ بالأحداث المستقبلية، والذي أشتهر في أنحاء العالم وبيعت كل طبعاته.

حيث كان ميشيل دي نوسترادام نبيًا فرنسيًا ومنجمًا ورائيًا ذائع الصيت والشهرة في أنحاء فرنسا، حيث تنبأ بآلاف التنبؤات في كتابه النبوءات، وهذا الكتاب عبارة عن مجموعة من 942 رباعيات شعرية، يُزعم أنها تتنبأ بالمستقبل وما يحدث به كل عام من كوارث وأزمات وفيضانات، بحسب صحيفة «timesnownews» الهندية.

وكان ميشيل دي نوسترادام ، منجمًا وعرافًا فرنسيًا ذو سمعة شهرة كبيرة وقتها في فرنسا حيث قدم آلاف التنبؤات في كتابه النبوي منذ أكثر من 465 عامًا، كما حقق عدد كبير من النبوءات لجعله أشهر عراف في تاريخ العالم والذي ظلت المواقع ووسائل الأعلام تتحدث عنه حتى بعد وفاته بسنين طويلة.

ويرجع ذلك لانتشار بعض من تنبؤاته التي كانت دقيقة بشكل مخيف ومشابهة للمستقبل كثيرًا ، ولا يزال الناس يراقبون ويدرسون الأشياء التي قالها في حياته بدقة واحترافية للاستعداد لأي شئ تنبأ له في الماضى .

وعلى الرغم من أن تقييم دقة الأشياء المكتوبة في الكتاب أمر صعب حتى بالنسبة لعلماء وخبراء نوستراداموس ، إلا أنه تنبأ ببعض أكبر الأحداث في تاريخ العالم، حيث تنبأ الرائي بصعود أدولف هتلر، وحريق لندن العظيم، واغتيال الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي، وهجمات 11 سبتمبر الإرهابية،وأحداث أخرى كثيرة.

ولم ننتهي بعد لأن توقعاته تصل إلى عام 3797، وهذا يقودنا إلى السؤال الواضح - ما هي التوقعات التي قدمها لعام 2022؟

حيث توقع العراف بضربة نيزك وأن مصنعنا سيتحمل ضررًا كبيرًا في عام 2022 بسبب النيازك، ولقد كتب عن "مسار طويل من الشرر" في السماء وهو مصنوع من نار، وقد يعني هذا أيضًا اصطدام كويكب عملاق بالأرض.

بإلاضافة الى التضخم وهو شيء آخر تنبأ به الرائي حول عام 2002 وتحدث عن التضخم وكيف أنه قد يخرج عن نطاق السيطرة ويؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الأمريكي.

وأشار في كتابة أيضًا بأزمة في فرنسا ، وتوقع إن فرنسا ستكون في أزمة في عام 2020 بسبب عاصفة كبيرة ستؤدي إلى فيضانات وحرائق وجفاف في أجزاء أخرى من العالم.

هيمنة الذكاء الاصطناعي وأجهزة الكمبيوتر علي البشر كما ذكر أجهزة الكمبيوتر التي تتحكم في البشر حي توقع  بهيمنة الذكاء الاصطناعي وأجهزة الكمبيوتر على البشر في العديد من الأفلام، وتوقعت روايات الخيال العلمي نوسترادوماس أنه بحلول عام 2022، قد يحكم الذكاء الاصطناعي الكمبيوتر بواجهة بشرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل