المحتوى الرئيسى

زوجة فى دعوى طلاق: «جوزى بيسرق مصروف البيت» | المصري اليوم

11/30 00:10

أقامت زوجة شابة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالقاهرة تطلب فيها الحكم بتطليقها للضرر والاحتفاظ بجميع حقوقها، المتمثلة فى قيمة «قائمة المنقولات الزوجية» الخاصة بها وكذا مؤخر الصداق ونفقة المتعة وكل الحقوق الأخرى المترتبة على هذا الطلاق.

زوجة في دعوى طلاق: «جوزي خفّض المصروف للنص علشان خلّفت بنات»

زوجة في دعوى طلاق : جوزي بيعايرني إن أنا وأمي خلفتنا كلها بنات

قرار من الأسرة بوقف دعوى نشوز لحين الفصل في دعوى طلاق للضرر

وتضررت الزوجة فى دعواها، التى شرحت تفاصيلها أمام خبراء مكتب تسوية النزاعات الأسرية بالمحكمة، من أن زوجها يسىء معاملتها وأنه بخيل لدرجة لم تعد تتحملها، وأنها منذ زواجها منه قبل 4 سنوات وهى تقنع نفسها بأنه سيتغير وأنه ربما بعد أن يصبح «أبًا» ستتغير أحواله ويتبدل تفكيره ولا يهتم إلا بتلبية طلبات أبنائه. ولكنها لم تجد سوى عكس ما كانت تتوقع وتأمل- على حد ما قالت فى الدعوى-. وأضافت: «رغم إنجابى طفلتى بعد عام ونصف العام تقريبًا من الزواج لم يؤثر ذلك على الإطلاق فى طباع زوجى وبخله الشديد، بل إنه ازداد بخلًا بزعم أنه أصبح مسؤولًا عن أطفال ولديه صغيرة يجب أن يؤمن لها مستقبلها، ويدخر كل مليم من أجلها حتى لا تعانى فى حياتها».

وتابعت: «كان يحاسبنى على مصروف البيت بالمليم ويسألنى عن كل نفقات البيت يوميًّا وأسباب شرائى كل شىء وبالتفصيل، إلى أن وصل الحال به إلى أنه أصبح يأخذ من مصروف البيت الذى يعطينى إياه كل شهر، ويتهمنى بأننى أنفقه فى التفاهات وكل ما ليس له قيمة ولسنا فى حاجة إليه».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل